انستجرام

الخليج رئيسى

صداقة قوية تجمع لجين عمران وحسين الجسمى

نشرت الإعلامية لجين عمران مؤخّراً عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “إنستقرام”، فيديو قصير مع النجم حسين الجسمي ،من شارع الجميرا فى دبى ،حيث كانت بصحبة الجسمى وعدد من الأصدقاء يتناولون وجبة “برجر” ،ويتجاذبون أطراف الحديث ،حول أهم المستجدات الفنية.

وكانت الإعلامية قد نشرت مؤخّراً فيديو قصير آخر للجسمي هو عبارة عن إعلان خاص لأوّل حفلٍ غنائيّ سيشارك فيه في دبي أوبرا وذلك في 10 أكتوبر المقبل، حيث سيفتتح هذا المشروع بنفسه ، ويُطرب جميع الحاضرين بصوته الجميل وإحساسه المرهف، ويتألّق بطبيعة الحال نظراً لأهمّيته الكبيرة في العالم العربي ومحبّة الناس له.

لجين دائماً ما تدعم الفنان الاماراتي من جهتها وتشيد بموهبته الفريدة عبر حساباتها على مواقع التواصل، كما وتحرص على لقائه والجلوس معه نظراً للصداقة المتينة التي تجمعهِما .

من ناحية أخرى، نذكر أنّ مقدّمة البرامج المعروفة كانت قد كشفت منذ مدّةٍ وجيزةٍ أنّها إستقالت من قناة mbc المعروفة وإنسحبت من برنامجها الشهير “صباح الخير يا عرب”، كما ووضعت حدّاً للكثير من الإشاعات والأقاويل التي إنتشرت في الوسط الفني، متكتّمةً عن نشر تفاصيل هذا القرار المفاجئ، لتُنهي بذلك كلّ المعلومات الخاطئة التي حلّلها الكثيرون أو ألّفها بعضهم.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق