انستجرام

لبنان

صراع مصطفى الخاني وزوجته يصل للمحاكم

وصلت المشاكل بين الثنائي الفنان مصطفى الخاني وزوجته يارا الجعفري إلى المحاكم بعد اصرار الزوجة على طلب الطلاق .

ففي خطوة مفاجئة، قرّرت زوجته يارا بهدوء واحترامٍ شديد، أن تؤكّدها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” محاولةً أن توجّه رسالة لزوجها الذي يبدو أنّه لا يريد إتمام الطلاق مشيرة أنها أعطت أكثر من فرصة لنتقذ زواجها لكن من دون نتيجة وقالت :” لا بد أنكم سمعتم أخباراً مفاجئة لكم حول انفصالي عن الشخص الذي قضيت معه ما يقارب السنتين، وبطبيعة الحال الخبر صحيح وقد آثرت عدم الإعلان عنه في حينه بحكم تربيتي وانتمائي لأسرة يعرفها القاصي والداني ويقدرها الجميع علاوة على إيماني بحكمة قرأتها: “إذا تكلمت وأنت غاضب، فستقول أعظم حديث تندم عليه طوال حياتك”.

وأضافت: “وبعد أن تجاوزت حدود الصدمة، أستطيع اليوم أن أخبركم بأنني أنا التي طلبت الإنفصال عن السيد مصطفى الخاني. المهم في الأمر أنني رفعت قضية الطلاق بشكل ودي وبعد عدة محاولات سابقة كي أعطي فرصة لزواجنا ولكن دون جدوى، كان لابد من الانفصال”.

وأنهت الجعفري كلامها بطلب من زوجها أن يحلاّ هذه المشكلة ودياً من دون اللجوء إلى المحاكم: “لن أقول أكثر من ذلك الآن ولكن سأقول أن مازال أمامه فرصة للتفكير لننهي كل شيء بطريقة ودية وليس أمام القضاء”.

ونشير، أنّ صورة تم تداولها حديثاً للممثل وزوجته مع بعضهما، قيل أنّها من كواليس تصوير مسلسل باب الحارة واختارا تكذيب كل الأخبار بهذه الطريقة، فهل هذه التدوينة مزيّفة وبالتالي لا مشاكل فعلاً بين الزوجين، أم أنَ الخبر حقيقي وصحيح؟ سنعلم الإجابة حتماً في الأيام المقبلة..

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق