انستجرام

المغرب العربى

ظافر العابدين يتعاقد على مسلسل “الخروج”

يراهن الفنان التونسي ظافر العابدين على الكوميديا من خلال تجربته الأولى في السينما المصرية من خلال فيلم “عصمت أبو شنب” الذي يجمعه بالفنانة ياسمين عبد العزيز، لافتاً إلى أنه كفنان يحاول دائماً السعي وراء النجاح، موضحاً أنه يحب أن يتعرف الجمهور إليه في أعمال مختلفة سواء تراجيدي أو كوميدي، فمن الصعب أن يكون على وتيرة واحدة، مؤكداً أن العمل الدرامي في النهاية تحدٍّ، وهو يحب كثيراً التنوّع والمغامرة أيضاً.

ورداً على ما انتشر مؤخراً حول انزعاجه من تدخل ياسمين في كل تفاصيل العمل، رد قائلاً: هذا كلام غريب وغير منطقي، ولكن بالتأكيد ياسمين بطلة العمل ولكنها على الإطلاق لا تتدخل بهذا الشكل، فهي في النهاية فنانة محترفة وتتعامل مع الجميع بودّ بالإضافة إلى أنّها كممثلة تتقن التعامل مع كاميرا التصوير. وتعليقاً على ارتباط اسمه بالسبكي في أول عمل سينمائي، أجاب ظافر: التجربة إيجابية بالنسبة إليّ، فالمنتج وفّر كل ما يحتاج إليه الفيلم، ولم يتأخّر في شيء، كما أنه سبق أن قدّم أعمالاً مع عدد كبير من النجوم وعرف نجاحاً واسعاً.

وتطرق العابدين للحديث حول جديده في الدراما، مشيراً إلى أنه تعاقد على مسلسل “الخروج” وسيبدأ التصوير خلال الأيام المقبلة. كما يشارك في النسخة المصرية من المسلسل العالمي Prison Break، لافتاً إلى أن العمل في نسخته الأساسية من كلاسيكيات الأعمال التلفزيونية على مستوى العالم، ولكن سيُقدَّم العمل بشكل يناسب الجمهور في الوطن العربي لتكون النسخة عربية مئة بالمئة، ويقوم ببطولته بالاشتراك مع الممثلة صبا مبارك. وأكد الفنان التونسي أنه أجريت تعديلات للشخصيات من أجل أن تتوافق مع أخلاق العرب، خاصة أنّ هناك اختلافاً بين القانون في مصر وفي أميركا، منوهاً إلى الاختلافات العملية بين العملين، وهو سيؤدي شخصيته بالروح العربية بعيداً عن التقليد.

hadeer

أضف تعليقك

اضف تعليق