انستجرام

الخليج رئيسى

عبادي الجوهر ضيف محمد عبده وفنان العرب

يحل الفنان السعودى عبادي الجوهر ضيفاً على برنامج “محمد عبده وفنان العرب”في حلقته القادمة وينضم إلى لجنة التحكيم المكونة من الفنان الدكتورعبدالله الرويشد والفنانة أصالة وبحضور فنان العرب محمد عبده، اليوم الأحد الساعة التاسعة والنصف بتوقيت الرياض على قناة دبي الأولى.

وكان المشترك أسامة محبوب من اليمن قد تأهل في الحلقة السابقة بعد حصوله على 60 درجة وهي العلامة الكاملة وأعلى درجة حصل عليها المشتركين، وذلك بعد منافسة قوية من المشتركة بشاير بن هاشل منسلطنة عمان والتي حصلت على 56 درجة.

وعرض خلال الحلقة الجزء التاسع من التقرير الخاص بحياة الفنان محمد عبده ومسيرته الفنية حيث تناول التقرير مرحلة الثمانينات والتسعينات وانتشار أغاني فنان العرب في أوربا ،و تقديمه لأغنية عن المرأة السعودية وكرة القدم وتقديمه لأنماط موسيقية جديدة في عالم الأغنية الخليجية.
كما غنت ضيفة الحلقة آمال ماهر أغنيتين الأولى “سكة السلامة” و الثانية”أنا حبيتك”، وكانت مفاجأة البرنامج تقديم آمال ماهر ديو مع الفنان محمد عبده في أغنية “بس لحظة”.

وأعلن عن قائمة المتأهلين للتصفيات النهائية وهم : سلوى العمري من البحرين، صلاح محسن من المغرب، أحمد وجدي من مصر، منتصر الفارسي من سلطنة عمان، عزت محمد من مصر، أماني النوري من لبنان، محمد الخامس من الجزائر، مروة قريعة من تونس، دانيال عياش من لبنان، أسامة محبوب من اليمن.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق