انستجرام

الخليج

عبدالسلام الزايد: جمهورى سبب قوتى

يواصل نجم “ستار أكاديمي” ونجم “روتانا” الفنان عبدالسلام الزايد حصد النجاح تلو الآخر من خلال اعماله الغنائية الـ “سينغل” الى جانب تحضيره لـ “ميني ألبوم”، يتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين وسيعلن عن تفاصيله بعد الاستقرار النهائي على الاغنيات التي سيختارها.

وأطلق الزايد الفترة القليلة الماضية اغنيتين “سينغل” احداهما باللهجة المغربية الخليجية والثانية باللهجة الخليجية.

عبدالسلام الزايد قال :”الاغنيتان من كلمات والحان مؤيد وتوزيع محسن محمد، وقد طرحتا منذ اسبوع على الصفحة الرسمية لشركة “روتانا” على “اليوتيوب”، والاغنية الاولى بعنوان “بلا حب” وهي مغربية خليجية، والثانية خليجية واسمها “شلون انام”.

وأضاف :”لقد طرحت في بداية العمل مع “روتانا” اغنية “سينغل” رومانسية، والآن اقدم اغنيتين ايقاعيتين لأنني احببت ان ارضي جمهوري بأكثر من لون في وقت واحد، هذا بالاضافة الى تجهيزي لالبوم متكامل فيه تشكيلة حلوة واختيارات مختلفة”.

وقال أيضا :”انا محظوظ بمحبة الناس، وسأظل اقولها دائما الجمهور الذي يسمعني ويتابع اخباري في جميع ارجاء الوطن العربي هو عائلتي الكبيرة ولا استغني عنهم وعن نصائحهم لي، فهم سبب قوتي ويجعلونني اكثر تصميما على مواصلة مشواري كمطرب، كما انني اعتبر نفسي محظوظا ايضا لأنني الآن من ضمن فناني “روتانا”.