انستجرام

الخليج رئيسى

عبدالعزيز الحشاش يتألق بأعماله في رمضان

 

برنامج وسداسية ومسلسل أنميشن كوميدى هذا جديد الكاتب الشاب عبدالعزيز الحشاش في شهر رمضان المقبل، حيث يتعاون الحشاش مع النجم طارق العلي في برنامج المسابقات الرمضاني “طارق مول” والذي سيبث طوال ايام الشهر الفضيل عبر شاشة تلفزيون الكويت، حاملا العديد من المفاجآت المتميزة، والمواقف الطريفة بأسلوب العلي الكوميدي المعروف.

ولن يغيب الحشاش عن الدراما التلفزيونية هذا العام، خصوصا ان له سداسية “يا كل الناس” التي يتصدى لإخراجها عبدالله التركماني ويشارك فيها عدد من النجوم ومنهم: جاسم النبهان، محمد جابر، بشار الشطي، فاطمة الصفي، صلاح الملا، نجم “ستار اكاديمي” المصري محمد عطية، وغيرهم، وتنتمي السداسية الى فئة الاعمال القصيرة، حيث يتم تقديم قصة مختلفة كل ست حلقات متصلة، مع تناول العديد من القضايا الاجتماعية المهمة، وستعرض على تلفزيون الكويت.

وسيكون للحشاش بصمة اخرى في رمضان ولكن بشكل مختلف، حيث يشارك في تأليف حلقات مسلسل الأنميشن الكوميدي “شعبية الكرتون” والذي صنع جماهيرية كبيرة في وقت قصير عبر قنوات دبي، حيث يناقش العمل هذا العام افكارا جديدة بأسلوب مختلف عن السابق. يذكر أن آخر مسلسلات الكاتب عبدالعزيز الحشاش، “حريم أبوي”، الذي عرض الفترة القليلة الماضية، ويدور حول مجموعة من القصص الاجتماعية المتشابكة والتي تناقش قضايا متعددة مثل: الحب والخيانة، والزواج والطلاق ومشاكل المراهقين، وقضايا النساء. والمسلسل من بطولة كل من: انتصار الشراح، وسعاد علي، وهيفاء حسين، ونور، ومشاري البلام، وفيصل دشتي، وفهد البناي، وشيلاء سبت، ومن إخراج مناف عبدال، وإنتاج وتوزيع المجموعة الفنية.

hadeer

أضف تعليقك

اضف تعليق