انستجرام

الخليج رئيسى

عبد المجيد عبد الله يحضّر لمشاريع فنية جديدة

اتفق الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله على مشاريع فنية جديدة من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، من ضمنها حفل فني يحييه في شهر مارس المقبل، وذلك خلال اجتماعه مع المدير التنفيذي للشركة سالم الهندي.

ونشرت الصفحة الرسمية لـ “روتانا” على موقع “انستاغرام” صورة تجمع بين الهندي والفنان عبدالمجيد عبدالله، حيث تم التطرق في جلستهما إلى الكثير من القضايا المتعلقة بالفن وإنتاجات عبدالمجيد وعودته من خلال حفل غنائي ضخم سيقام في مارس المقبل، وربما يكون الأقرب إلى ذلك مهرجان “فبراير الكويت” حيث أعلن الفنان عبدالله الرويشد قبل فترة عن أن هناك توجها لإعادة بعض المطربين الغائبين عن الساحة الغنائية، وتحديداً للحفلات أمثال أنغام، عبدالمجيد عبدالله وراشد الماجد.

علماً بأن آخر أعمال عبد الله هي أغنية منفردة أطلقها الشهر الماضي بعنوان “محتاج فرصة”، وهي من كلمات رمز وألحان أسامة عطار، وطرحها مؤخراً عبر قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”.

يذكر أن الفنان السعودي طرح في أغسطس الماضي ألبوماً غنائياً مكوناً من عشرين أغنية يحمل عنوان “اسمعني”، تعاون من خلاله مع مجموعة من أهمّ الشعراء وهم سعود بن محمد العبد الله، وتركي، ويم، وفهد المساعد، والعالية، وعبد الله بودلة، وأحمد علوي، قوس، وسعود البابطين، وساري، تركي آل الشيخ، خلود العتيبي.

ومن الملحنين تعاون مع سهم، وحاتم منصور، وطارق محمد، وياسر بوعلي، وعبد الله المسلم، وأحمد الهرمي، ووليد الشامي، أما الموزعين فهم حسن الشافعي، رأفت، وسيروس، وعصام الشرايط، ونادر حمدي، زيد عادل، وهشام السكران، وخالد عز.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق