انستجرام

الخليج

علا الفارس تنضم رسميا إلى روتانا

بعد مشوار إعلامي ناجح ، انضمت رسمياً الإعلامية الأردنية علا الفارس إلى شبكة قنوات روتانا ، وتحديداً إلى قناة روتانا خليجية إحدى أكثر القنوات العربية متابعةً لا سيما في المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج .

شبكة قنوات روتانا التي لا طالما آمنت بقدرات الشباب العربي وكانت لهم منبراً حراً ولازالت حاضنتاً لطموحاتهم وقدراتهم، تضمّ إلى نجوم شاشتها اليوم موهبة إعلامية فذّة نجحت بالرغم من صغر سنها أن تحجز لها مكاناً ومكانةً متقدمة ضمن الأسماء الإعلامية الناجحة في سنوات قليلة، فباتت اليوم علا الفارس إحدى أهم الإعلاميات العربيات، وأكثرهن نجاحاً وشعبيةً، وشكّل بالتالي انضمامها إلى شبكة قنوات روتانا استكمالاً لهذه المسيرة المتألقة مع قناة عربية متميزة هي روتانا خليجية .

لن تتأخر علا الفارس بالإطلالة على جمهورها الواسع ، إذ ستقدم خلال الموسم الرمضاني أحد أبرز البرامج الحوارية عبر الشاشات العربية ” يا هلا رمضان ” حيث ستسقبل خلاله ثلاثين من أهم الشخصيات العربية وأكثرها شعبية من مضامير مختلفة ، منها الفني والثقافي والشعري ، والسياسي ، والاجتماعي وغيرها .

يرافق علا في تنفيذ البرنامج فريق من أهم المعدين والمنفذين كما تشرف هي شخصياً على التحضير لهذه الصفحة المتجددة من حياتها المهنية ، حيث سيكون لها في روتانا خليجية مساحة واسعة للإبداع والعطاء الإعلامي .