انستجرام

الخليج

#علا_الفارس:لم أطرق يوماً باب النجومية

أكدت علا الفارس أنها ترددت كثيرا فى خوض تجربة التمثيل ، ولكن تحت ضغط والحاح ال”إم بى سى” وبعد أربع سنوات من العروض المتتالية أضطرت للقبول بدخول هذا المجال فى اللحظات الأخيرة ،وقالت: خوض تجربتي التمثيلية الأولى من خلال مسلسل “الدمعة الحمراء” بعد سنوات من تلقي العروض، قد يكون السبب فى ذلك هى الشهرة التي حققتها كمذيعة أخبار،فأنا لم أطرق يوماً باب النجومية، بل حرصت على تقديم إعلام هادف، وانتقلت من السياسة إلى الشق الإنساني،فوجدتُ الشهرة تلحق بي من مكان إلى آخر.

وأنا سعيدة بأنني أعيش مرحلة نجومية مختلفة وأتمنى تذوق طعم جديد من النجاح، وأحلم دوماً أن أوظف ما وصلت إليه في المكان المناسب مع الأشخاص المناسبين.

وبالعودة إلى المسلسل، هو مأخوذ عن ملحمة “الدمعة الحمراء” الشعرية للأمير محمد الأحمد السديري، ويُعد من أضخم الانتاجات التلفزيونية التي يشاهدها الجمهور العربي على mbc هذا العام.

وشرف لي أن يكون هذا المسلسل من بطولتي وزميلي تركي يوسف، إلى جانب 130 فناناً وفنانة من العالم العربي.

النص قوي للغاية، والأشعار رائعة جداً، وسيستمع الجمهور إلى 15 أغنية بصوت الفنان راشد الماجد. أتمنى أن يحب الجمهور هذا العمل، لأن شخصية “شيما” التي أؤديها فيه تشبهني كثيراً. لكن اللباس البدوي هو الفارق الوحيد بيننا.

وأود التوضيح بأنني لن أكون ممثلة، فقد تفتح هذه التجربة أبواباً أخرى وقد لا تفتح. لا أطمح الى اقتحام عالم التمثيل، هي فقط تجربة أهديها لشاشة mbc ومشاهديها في عيدها الـ25. لقد صُوّر العمل في وادي رم، وأجده أحد أبطال العمل تماماً، كوجود راشد الماجد وتركي يوسف وعبدالمحسن النمر وعبير عيسى… وأسماء كبيرة في عالم الدراما.