انستجرام

الخليج رئيسى

على طريقة تامر حسنى: المعجبات يبكين من أجل بلقيس فتحي

على طريقة تامر حسنى ،عاشت الفنانة بلقيس فتحي اختباراً صعبا منذ بضعة أيام أثناء لقاءها بجمهورها في “سيتي سنتر” الفجيرة، بدعوة شخصية من إدارة المول، حيث غنّت أجمل أغنياتها الجديدة وسط حشد كبير من الجماهير والمتواجدين في المول، وعند خروجها من المجمّع ووسط تدافع قويّ بين الحشود إقتربت منها إحدى المعجبات ، وانهمرت في البكاء أمامها، كما عبّرت لها عن حبّها لأعمالها ولشخصها كفنانة وضمّتها بقوّة.

هذا الإختبار أثّر كثيرا في بلقيس، لأنها لا تحب أن تشاهد فتاة تبكي من أجلها، وقد نشرت الفيديو عبر حسابها الشخصي على موقع “انستقرام” وعلّقت قائلة:”مستحيل مستحيل اقبل اشوف احد يبكي قدامي قلبي الصغير لا يتحمل عمري انا اللي تبكي عشان تحبني. ماعرف مين هي او ايش اسمها بس ليا الشرف اني حضنتها. انا البنات لما يبكو اتحطم نعمتي من الله انتو الله يديمكم لي يا رب”.

وعلى هامش الحفل الذي أحيته، كشفت فتحي عن استعدادها لتحضير أغنية وطنية جديدة تتوجّه فيها الى العالم العربي كلّه. كما اشارت الى أنها اختارت أغنية “التاج” من ألبوم “زي ما أنا” التي كتبتها وشم ولحنها فايز السعيد، لتصويرها على طريقة الفيديو كليب وستطلقه في أواخر شهر نوفمبر الجاري.

ونشير بالذكر الى أن الفنانة اليمنية انضمت الى لائحة الفنانات العربيات اللّواتي شاركن في الحملات المخصّصة لمناهضة العنف ضدّ المرأة في العالم العربي والذي يصادف اليوم العالمي لمناهضة العنف ضدّ المرأة في 25 نوفمبر من الشهر الحالي، برغبة منها في تبني قضايا إجتماعية والعمل على نشر التوعية في مجتمعها. نشرت صورة لها عبر حسابها الخاص “انستقرام” رسمت فيها على وجهها كدمات حول عينيها وأنفها وفمها بواسطة الماكياج المحترف الذي يستخدمه المبرّجون في الافلام السينمائية بهدف طرح التساؤلات حول حقيقة هذه الحادثة وبهدف جعل المتابعون يتفاعلون أكثر ويتأثرون بالقضية.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق