انستجرام

موسيقى

عمرو دياب يرفع دعوى قضائية ضد وليد منصور

 

أثبتت هدى الناظر وكيل أعمال الهضبة عمرو دياب مدير شركة ناي فور ميديا، أنهم قاموا برفع دعوى قضائية ضد وليد منصور لانتحاله صفة متعهد حفلات الهضبة، مشيرة إلى أن هذا أمر عارٍ تمامًا من الصحة، وأن شركة ناي هي صاحبة الحق الوحيد في التعاقد على جميع أنشطة الهضبة.

وقالت هدى الناظر إن تفاصيل تلك الوقائع تعود إلى أن وليد منصور استغل اسم عمرو دياب للتعاقد على حفلات زفاف، وكان يوهم أصحابها بأن الهضبة سيقوم بإحياء الحفل، وعندما يقترب توقيت حفل الزفاف يخبرهم باعتذاره، وتوفير بديل لهم.

وأضافت “الناظر” أن آخر واقعة كانت في حفل زفاف في أحد الفنادق ،وعندما أخبرهم وليد منصور بأن الهضبة اعتذر عن حفل الزفاف اتصلت إدارة الفندق بها للاطمئنان عليه فأخبرتهم أنها لا تعلم أي شئ عن ذلك، مشيرة إلى أنها طالبت الدكتور أشرف عبد العزيز محامي عمرو دياب باتخاذ الإجراءات القانونية جراء ذلك.

وأوضحت “الناظر” أن أصحاب تلك الأفراح حرروا محاضر رسمية ضد وليد منصور لما فعله معهم، مؤكدة أن أشرف عبد العزيز استعان بتلك المحاضر في دعواه القضائية ضد وليد منصور، رقم 8428 لسنة 2017، التي قدمها للنائب العام.

واختتمت “الناظر” قائلة: “ليست هذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها وليد منصور بهذه الواقعة”، مؤكدة أن هناك وقائع أخرى مشابهة وأنهم اتخذوا الاجراءات القانونية ضده لحماية أي شخص أخر يمكن أن يقع في هذا الفخ، وحماية حقوقهم أيضًا.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق