انستجرام

الخليج

فايز المالكي ينفي اعتزاله الفن

تحدث الفنان السعودي فايز المالكي خلال لقائه في برنامج تفاعلكم الذي يذاع على قناة العربية عن حملة “أسعدهم تسعد” التي أطلقتها الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام.
وأكد إن حملة تراحم معتمدة من الديوان الملكي، ولها أعمال خيرية وإنسانية كثير، مشيرًا إلى أنهم بدأوا في اللجنة بإطلاق 400 سجين.

وأوضح المالكي أن الحياة خليط بين الخير والشر والصدق والكذب، وذكر حالة فتاة كانت مصابة بالسرطان ولكن تبين فيما بعد بأنها غير صادقة.
ولفت إلى تفاعل المتابعين معهم بشكل كبير، لكن الشيء الجميل في هذه الحالة هو الخير الذي لا يزال بين الناس، وتعاطفهم مع المريض بغض النظر عن كذبه من صدقه.

وحول من يدعم المالكي في عمل الخير، أشار إلى أن العاملين في لجنة تراحم في المملكة، وأمراء المناطق، وسيدات الأعمال دعموا الحملة، مشيرا إلى أن للعمل الإنساني الخيري لذة لايحسها إلا من يعمل به .

وعن اعتزاله الفن، قال الفنان فايز المالكي: “عرض على 5 مسلسلات خليجية ورفضتها، وإن تابعت كلام الناس لن أقدم أي خطوة”، موضحا أنه لا يهتم بتلك الأحاديث، ولا يحتاج إلى الشهرة معلقا: “أمتلك ما يكفيني”.

وتابع: “من يقول إن فايز منافق فليقم بـ 1% مما قمنا به، وإلا فليصمت، فإرضاء الناس غاية لا تدرك”، واختتم بالقول: “إن وجد النص الجيد والمسلسل الجيد والمنتج الجيد سترونني من جديد”.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق