انستجرام

الخليج رئيسى

فجر السعيد تزرع الفتنة بين أحلام وشيرين

يبدو أن الإعلامية الكويتية فجر السعيد المقربة جداً من الفنانة الإماراتية أحلام تخلت عن مهنة كتابة المسلسلات والعمل الإعلامي وأصبحت ناقدة فنية، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي مقطعاً موسيقياً ضم جزءا من أغنية الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب “قلة نوم” وجزءا أخر من أغنية أحلام “هذا اللي شايف نفسه”، وإتهمت فجر السعيد الفنانة شيرين بسرقة اللحن من أغنية أحلام حيث أرفقت الفيديو بالقول “بالصدفه سمعت اغنية لشيرين عبد الوهاب اكتشفت ان اللحن كوبي بيست من أغنية احلام “هذا اللي شايف نفسه” بس الايقاع مصري .. ممكن تمسون على ملحن أعنية شيرين وتقولوله مساء الخير .. التقليد لايكون فج بهذه الطريقه عيب يا ماما عيب”، وأضافت عبر حسابها على إنستغرام “بوق سرقة الألحان شلون صاير، صحيح الإيقاع مصري بأغنية شيرين بس اللحن واحد”.

بعد التدقيق في الأغنيتين ليس هناك أي تقارب موسيقي باللحن حيث أن اللحن مختلف كلياً من ناحية النوتات والإيقاع السريع وطريقة الغناء، وكيف يمكن أن يتحول لحن من أغنية خليجية إلى أخر باللهجة المصرية وكأن فجر السعيد تناقد ذاتها.

من جهة ثانية، شن جمهور شيرين على مواقع التواصل الإجتماعي هجوماً حاداً على فجر السعيد متهمين إياها بأنها تحاول الإيقاع بين شيرين وأحلام خاصة وأن علاقة النجمتين مميزة ولا تشوبها شائبة، وأكد جمهور شيرين أن هذه المحاولات لا يمكن أن تمر ولن تستطيع الإيقاع بين جمهور النجمتين.

في سياق متصل، تعتبر فجر السعيد القريبة من أحلام والتي تدافع عنها بطريقة مستميتة من الأشخاص الذين كان لهم دورُ كبير في تغذية الصراع بين أحلام ونوال الكويتية حيث سبق وأن هاجمت إبنة بلدها نوال الكويتية وإتهمتها بأنها ليست كويتية الأصل وأنها لم تدخل المجال الفني قبل أحلام، كذلك هاجمت الفنانة الكبيرة فيروز وهذا ما عرضها لإنتقاد كبير من معظم الشعب اللبناني.

ومن ناحية أخرى اتفق السيناريست تامر حبيب، مع النجمة شيرين عبد الوهاب، على كتبة سيناريو سينمائي تقوم ببطولته “شيرين”، على أن يتم بدأ تصويره شهر أكتوبر المقبل.

ومن المقرر أن تستعين “شيرين” بفريق عمل مسلسلها الأخير “طريقي”، على أن يتولى إخراج الفيلم محمد شاكر خضير، وسيتم طرحه فى دور العرض السينمائي يناير 2017.

تحيي الفنانة شيرين عيد الوهاب حفل عيد الحب ، وذلك بدار أوبرا جامعة مصر في مدينة السادس من أكتوبر، يوم الجمعة الموافق 12 من شهر فبراير المقبل.

من المقرر أن تصعد شيرين على المسرح في تمام الساعة الثامنة مساءً، وسوف تغني شيرين خلال الحفل عددا من أشهر أغنياتها “الرومانسية”، إضافة إلى بعض الأغنيات من زمن الفن الجميل.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق