انستجرام

رئيسى مصر

فريال يوسف: لا أحب الكذب علي جمهورى

أكدت فريال يوسف أنه كان بإمكانيها التواجد على الساحة الفنية بشكل أفضل ،والظهور في ثلاثة مسلسلات في العام الواحد، وقالت: لكن هناك ظروف معينة تحكم تواجدي بهذا الشكل،وإن كنت أرى أني حققت نجاحات عديدة في مشواري منها تعاوني مع نادية الجندي في “أسرار” و”ملكة في المنفى”، وكلاهما حقق جماهيرية كبيرة.

وعن رأيها في الخلافات والمشاحنات والشائعات في الوسط الفني قالت:” لا تعنيني في شيء، لأني لست أرضا خصبة للخلافات أو الشائعات ،ولا أعطي اهتماما سوى لعملي فقط، أنشغل طوال الوقت بتطوير شخصيتي دون النظر لأحد، لا وقت لدي لأنشغل بأية خلافات”.

وأشارت فريال إلى أنها لا تتجاهل المنافسة في الوسط الفني، وأضافت قائلة المنافسة الإيجابية هي التي تكون حافزا للنجاح، أما من ينظرون للمنافسة على أنها غير ذلك فهؤلاء اناس يعانون من خلل ما.

أما عن نشر بعض الممثلين شائعات من أجل الشهرة ،فقالت: لن أخاطر أبدا بالوقوع في هذا الأمر، أحترم جمهوري، ولا أحب الكذب عليه ،وأحرص دائما على تقديم معلومات صحيحة ودقيقة عن حياتي، حتى أموري الشخصية التي أطرحها عليه، أكون صادقة فيها ولو كذبت مرة لن يصدقني بعد ذلك، وأرفض هذه الأساليب الملتوية لجذب الأضواء والشهرة.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق