انستجرام

الخليج رئيسى

فشل وائل الابراشى فى الصلح بين شمس وأحلام

تدخل الإعلامى وائل الأبراشى للصلح بين بين المطربتين الخليجيتين أحلام الاماراتية وشمس الكويتية وذلك لوجود صداقة تربطه بهما ، كما أنه لا يرغب أن يكون برنامجه سببا لإشتعال الخلاف بينهما، حيث تسبب ظهور شمس فى برنامج العاشرة مساء الذى يقدمه وائل الابراشى فى اثارة غضب فنانة العرب ،بعد أن انتقدتها شمس باسلوب لاذع ووجهت لها أبشع الشتائم ،إلا أن محاولات الابراشى باءت بالفشل لتعنت أحلام واصرارها على أخذ حقها وتلقين شمس درس لاتنساه.

وبناء على حلقة شمس فى البرنامج اتخذت الخلافات المتعددة بين المطربتين شكلا متطورا ، حيث أكد مصدر مقرب من شمس انها موجودة في دبي منذ أكثر من اسبوع ، وانها ممنوعة من مغادرة دبي بعد أن رفعت عليها أحلام دعوة قضائية بتهمة السب والقذف .

وأضاف المصدر أن شمس تحاول أن تحل الأزمة  بشكل ودي خاصة أنها مرتبطة ببعض الاعمال الفنية في مصر، وامريكا وأن مثولها أمام المحكمة في دبي سوف يعطلها عن السفر، واتمام تعاقدتها الفنية.

يذكر أن العلاقة بين أحلام وبين شمس لها تاريخ معروف وتسببت الخلافات بينهما في حدوث خلاف حتي بين المعجبين لكل منهما ففي يناير الماضي قرر معجبو الفنانة شمس اطلاق هاشتاج ضد الفنانة احلام قالوا فيه “اللي بيته من زجاج يا أحلام” وشنوا من خلاله هجمة كانت بالأساس موجهه إلي معجبي أحلام وبعد اطلاق الهاشتاج غردت شمس ضد أحلام قائلة وصفتني أحلام بالرقاصة، أنا عمري ما استخدم الله والدين لغش الناس”، وكتبت أيضاً: “وصفتني بالرقاصة ما عندي أي مشكلة إذا رقصت وغنيت أنا أنثى ويليق لي”.

كما تساءلت شمس “وش دخلني انا في مؤتمرها في برنامجها تشتمني وتستهزء فيني وبكرامتي لذا قررت الفنانة الإماراتية أحلام إقامة دعوى قضائية في دولة الإمارات ضد الفنانة شمس الكويتية، التي وصفت أحلام في مقابلة تلفزيونية بـ”المختلة عقلياً”. أما التهمة التي ستوجه إلى شمس هي السب و القذف في حق الغير وعلي الملأ مما يستوجب معه غرامة مالية كبيرة إذا أقرت المحكمة بذلك  وكان محامو أحلام قد وضحوا في الدعوي القانونية المرفوعة من موكلتهم  ضد شمس الصيغة التي تستوجب المساءلة والعقاب وهي حسبما جاء علي لسان شمس هي “لازم تروح لمستشفى أمراض عقلية، هي بتعمل شيء وتأمر بالعكس”.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق