انستجرام

الخليج رئيسى

فنان العرب ينافس عبدالله الرويشد

يحيي فنان العرب محمد عبده والفنان عبدالله الرويشد حفلا فنيا على مسرح دار الأوبرا في الكويت يوم الجمعة القادم بمناسبة زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز إلى الكويت.

وتجري التحضيرات لأوبريت فني كبير بمشاركة عدد من الفرق واللوحات الاستعراضية التي تعبر عن المناسبة، والحفاوة بالضيف الكبير.

يذكر أن دار الأوبرا التي ستقام عليها الاحتفالية تم افتتاحها في 31 أكتوبر الماضي بحضور أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وكبار المسؤولين.

هذا ويطلق فنان العرب محمد عبده أغنية خاصة بالملك سلمان بن عبدالعزيز يوم الجمعه المقبل في الكويت وذلك بمناسبة زيارة خادم الحرمين الشريفين لدولة الكويت وجولته الخليجيه وذلك على مسرح دار الأوبرا في الكويت ، وقد ظهر أحد الإعلاميين مع فنان العرب وهو يقول له : “رحلت أم كلثوم وأصبحت أنت البديل” .

ومن ناحية أخرى أكدت وسائل الاعلام الكويتية على الصداقة الوطيدة بين فنان العرب محمد عبده والفنان الكويتى عبد الله الرويشد الذي استقبل محمد عبده في المطار أثناء مشاركته في مهرجان “هلا فبراير” العام الماضي، ولحن له أغنية من أجمل أغاني فنان العرب في العقد الأخير عنوانها “كلها ذكرى” من كلمات أسير الرياض أطلقها في حفلة دبي عام 2013.

ورغم قلة التعاونات بين الثنائي إلا أن أريحية العلاقة وبعدها عن طابع الرسمية دائما مايكون واضحا في اللقاءات التي تجمعهما لا سيما وأن محمد عبده معروف بقفشاته المضحكة .

وتجلى شيء من ذلك عندما بث رئيس شركة روتانا للصوتيات سالم الهندي فيديو يجمعه بفنان العرب الذي كان يجلس على كرسي الحلاق وبينما هو يتحدث عن أنهما جعانين وتنتظرهما بروفة، قاطعه فنان العرب بأسلوب طريف “شوف عرضت الشنب وسودته عشان بكرة بأغني مع عبدالله الرويشد” في إشارة إلى شنب عبدالله الرويشد الذي لم يتغير وبقي ثابتا وصامدا طوال السنوات الماضية حتى بات رمزا للديمومة في الوسط الفني.

https://www.youtube.com/watch?v=QShm2NMjm7g

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق