انستجرام

سينما

8مواهب شابة صنعت التجاح في 2016

هنا الزاهد
هنا الزاهد

شهد 2016 ظهور عدد من النجوم والمواهب الشابة بقوة على الشاشتين الصغيرة والكبيرة، من خلا تجسيد شخصيت وأدوار أثبتت موهبتهم الحقيقية أمام جمهورهم.

دينا الشربيني…

ويرى الناقد الفني طارق الشناوي، أن 2016 كتب شهادة ميلاد جديدة للفنانة دينا الشربيني حيث لفتت الأنظار لها بأدائها المميز في جراند أوتيل الذي قدمت فيه تركيبة صعبة، وأفراح القبة، وهيبتا”، فهو يري أن الشربيني تعيش انتعاشة فنية كبيرة.

مي عمر…

وتابع :”مي عُمر وجه ليس بجديد، ودوما ما كان يلتصق اسمها باسم زوجها المخرج محمد سامي لأنه السبب في نجاحها، إلا أنها هذا العام نجحت في أن تثبت للجمهور بأنها تمتلك موهبة حقيقية من خلال شخصية “شهد” التي أطلت بها علينا في مسلسل “الأسطورة”.

هنا الزاهد…

وأشاد “الشناوي” بالممثلة الشابة “هنا الزاهد”، وشدد على تميزها في الدور الذي قدمته خلال أحداث مسلسل “مأمون وشركاه” مع الفنان عادل أمام.

محمد سلام…

وتوقع “الشناوي” بأن هناك مستقبل باهرا في انتظار الممثل الصاعد محمد سلام في عالم الكوميديا الفنية، مشيدا بأدائه في مسلسل “نيللي وشريهان”.

ناهد السباعي…

ومن جانبها، قالت الناقدة الفنية حنان شومان، إن عام 2016 كتب شهادة ميلاد للعديد من النجوم، ويأتي على رأس القائمة الفنانة الشابة ناهد السباعي التي أظهرت ثقل موهبتها الفنية في “يوم للستات” و”حرام الجسد”.

أمينة خليل…

وتري الناقدة أمينة البشلاوي، أن الفنانة أمينة خليل نجحت هذا العام في لفت الأنظار إليها بأدائها المتميز التي ظهرت به في مسلسل “جراند أوتيل”، لتثبت أنها قادرة على أن تكون نجمة من نجوم الصف الأول، واعتبرتها من أهم الفنانات الشباب المتواجدين على الساحة الفنية هذه الفترة.

أحمد داوود…

كما أشادت البشلاوي بالفنان أحمد داوود والفنان محمد ممدوح، مؤكدة أنهم ينتظرهما مستقبل باهر مع انتعاش السينما والدراما.

نسرين أمين…

وأضافت البشلاوي: “نسرين أمين دائما ما تدهشنا في كل دور تقوم به، ولن أجد كلمات تصف موهبتها الفنية خاصة بعد ما آمن بها واكتشفها المخرج الكبير يسري نصر الله وقدمها في فيلمه “إحكي يا شهرزاد”، وبدورها في الأسطورة أثبتت أنها قادرة على أن تكون نجمة من نجوم الصف الأول”