انستجرام

سينما

كواليس احتفال النجوم بفيلم”حليمو” “

أقامت شركه “أرت ميوزك” المنتجة لفيلم “حليمو ملك الشواطئ”،حفلا بمناسبة انتهاء تصويره، بحضور أبطال الفيلم، وتضمن الحفل مؤتمرا صحفيا ،وعروض للتنورة ،وأغانى المهرجانات ،وقد حضر الحفل طلعت زكريا وريم البارودى ونيرمين ماهر وهياتم وخالد حمزاوى وروان فؤاد والمخرج محمد سعيد بعد شفائه من وعكته الصحية ،والمنتج مدحت سعد ،و، كما تغيب كل من الفنانة دينا وبيومى فؤاد وأحمد حلاوة، وأقيم الاحتفال داخل فندق فورمنت كورنيش النيل.

شهدت كواليس العرض العديد من المواقف الطريف والايفيهات الكوميدية من نجوم الفيلم الذين تحدثوا عن ادوارهم وظروف تصوير العمل .

قال الفنان طلعت زكريا أنه معجب بشخصيته حليمو في فيلم “حليمو أسطورة الشواطئ” ، وأن هذا الاعجاب هو سر تحمسه لها.

أما نرمين ماهر فقالت إنها تجسد ضمن أحداث الفيلم دور “حبيبة”، وهى فتاة ممرضة فقيرة للغاية، تتعرض للظلم والاضطهاد، ورغم مأساوية الدور على الورق إلا أن هناك جزءا كبيرا من أحداثه تدور فى إطار كوميدى.

ريم البارودي قالت إنها تقوم بدور بائعة في شواطئ اسكندرية في فيلم “حليمو أسطورة الشواطئ” ، وأضافت ريم : ” انها تأمل أن تحقق نجاح مع النجم طلعت زكريا في الفيلم” .

تدور أحداث الفيلم، “حليمو ملك الشواطئ” في إطار كوميدي حول شاب إسكندراني يعمل منقذًا وغواصًا؛ ولكنه لا يستطيع السباحة، وتناول الفيلم حياة البحر و”الإسكندرانية” كما يغلب عليها الطابع الكوميدي بتدارج الأحداث والحياة الساحلية.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من الفنان طلعت زكريا، ريم البارودي، الراقصة دينا، بيومي فؤاد، كريم أبوزيد، نيرمين ماهر، ورامي غيط، وخالد حمزاوي، ومن تأليف محمد فاضل، ومن إخراج محمد سعيد.

كتب: صابر العسيلى

DSC_0300 DSC_0415 DSC_0535