انستجرام

نجوم عالميين

صدمة كيت وينسلت بسبب سن ليام هيمسورث

في تصريحاتها الأخيرة، كشفت الممثلة الأمريكية كيت وينسلت، إنها لم تعلم الكثير حول الممثل ليام هيمسورث، أثناء تصويرهما فيلم The Dressmaker، مؤكدةُ أنها صدمت عندما علمت أنه يبلغ من العمر 26 عاماً فقط.

وقالت كيت وينسلت في حوارها مع موقع People، أن الجمهور لن يصدق أنها ظلت تلتقي بالممثل عدة أشهر وجمعتهما العديد من المشاهد التمثيلية معاً ولم يخبرها عن عمره الحقيقي، موضحة: “سيظهر على الشاشة الفارق العمري بيننا والذي يصل إلى 14 عاما، ولكن الحقيقة أنني لم أعرف أنه صغير إلى هذا الحد”.

وتابعت: إنني لا أجيد استخدام الإنترانت، ولا أتصفح موقع Google كثيرا للبحث عن المعلومات التي أرغب في معرفتها”، مشيرةً إلى أنها لم تحاول حتى معرفة أي تفاصيل عنه عبر الإنترنت.

وأوضحت كيت وينسلت أن ابنتها الكبرى هي التي أخبرتها بعمر ليام هيمسورث الحقيقي، لأنها كانت معجبة به جدا، حتى أنها كانت تشعر بالغيرة منها فقالت: “كانت ابنتي تشعر بالغيرة تجاهي نظرا لوجود مشاهد رومانسية بيني وبين ليام في الفيلم”.

من جانبه، علق ليام هيمسورث على أنه كان على علم بإعجاب ابنة كيت وينسلت به، مؤكدا أنه فخور بالعمل مع كيت ومتحمس لنجاح الفيلم. نفيد بالذكر أن فيلم The Dressmaker يدور حول سيدة تعمل كخياطة، تعود إلى بلدتها الصغيرة في أستراليا، للانتقام من الذين تسببوا في ضرر نفسي لها عندما كانت طفلة، ولكنها تلتقي بشاب وسيم يسرق قلبها.