انستجرام

أناقة الخليج

لجين عمران الأكثر نشاطاً في الفعاليات الوطنية بالإمارات

تحت عنوان “دمي لوطني” أطلق الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم حملة للتبرع بالدم وذلك قبل اليومين في القرية العالمية، وحرص عدد كبير من النجوم على الذهاب إلى مقر الحملة والمشاركة في العمل الخيري الذي تنادي به.

ولم يفت النجوم أن يشاركوا الجمهور بصورهم خلال التواجد هناك لحث الجمهور على المشاركة، وكانت في مقدمتهم الإعلامية لجين عمران وشقيقتها أسيل عمران الإعلامية مهيرة عبد العزيز ، وغيرهم، وحرصن على نشر صورهن هناك على حساباتهن بموقع إنستغرام.

وقد عبرت لجين عمران عن سعادتها بمشاركتها في هذه الحملة الإنسانية وقالت:”أحبتي… هذي دعوة عامة للمشاركة في الحملة الي أطلقها الشيخ حمدان بن محمد بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي 44 للتبرع بالدم تحت عنوان دمي لوطني، هذا الوطن الي جمع كل الجنسيات تحت سقف واحد و الفائدة تشمل الجميع دون إستثناء. الحملة بدأت بالأمس و تستمر اليوم و غدا ان شاءالله في القرية العالمية “.

وتحدثت لجين عن أهمية العمل الخيري والإنساني في جمع الناس مهما كان دينهم أو جنسهم حيث قالت: “بالأمس تواجدنا في الموقع و لفت إنتباهي تعدد الجنسيات و الأديان و الثقافات الي أجتمعوا لهدف إنساني واحد، هو مساعدة أي شخص محتاج دم فكان عندهم دم و تبرعوا و الي صحته ما سمحت له تواجد للدعم و التشجيع، شكراً للجميع..”.
ان لجين عمران لا تدع مناسبة تخص بلدها الثاني الإمارات تفوتها، فهي دائماً سباقة في المشاركة وحث الجمهور على المشاركة، حيث نشرت قبل أيام صور مشاركتها في اليوم الرياضي الإماراتي وغيرها من المناسبات المقامة بمناسبة العيد الوطني الـ 44 لدولة الإمارات.

وكتبت لجين بعد إنتهاء فعاليات اليوم الرياضي قائلة: “تشرفت كثير بالمشاركة في مسيرة اليوم الرياضي الوطني بقيادة الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم – رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس اللجنة العليا لليوم الرياضي الوطني يرافقه أمين عام مجلس دبي الرياضي سعادة سعيد حارب.. أجمل شي في المسيرة أنها جمعت جميع الجنسيات و الأطياف و الأعمار من فئات المجتمع المختلفة “رياضيين ، أصحاء، ذوي إحتياجات، مدراء ، موظفين، طلاب حتى عمال النظافة” الجميع أجتمع رغم التعدد و الإختلاف على هدف واحد و أثبتوا أن الإمارات تجمعنا دائما على الحب دون تفريق أو تمييز”.
وقد ساهمت لجين أيضاً في إحتفال مدرسة غرين غراس Green Grass في إحتفالهم بالعيد الوطني الإماراتي حيث تم تكريمها ومنحها درع تقديراً لمكانتها الإعلامية.

وكتبت لجين على إنستغرام معبرة عن سعادتها بهذا التكريم قائلة: ” أنبسطت كثير لمشاركتي greengrassnursery أحتفالهم باليوم الوطني الإماراتي…شكرا على أجمل إستقبال و نشطاتهم مع الأطفال كانت فعلا رائعة و ايضا احب اشكر الغالية أروى على التكريم الجميل نهاية الحفل…أتمنى لكم المزيد من التقدم و بالتوفيق دائما”.

كما تحرص لجين عمران على التواجد بجانب أصدقائها والاهتمام بمناسباتهم والإحتفال معهم، وكان آخرهم خبيرة التجميل جويل التي قامت لجين بتهنئتها بمناسبة عيد ميلادها عبر إنستغرام.