انستجرام

الخليج

لجين عمران تحتفل بشقيقتها الصغرى

شاركت الإعلامية السعودية لجين عمران كعادتها جمهورها بمقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً كل من انستغرام و”سناب شات” بحفل تخرج شقيقتها الصغرى نعيمة والتي بدت في غاية السعادة لتخرجها.

لجين عمران اصطحبت شقيقتها نعيمة بعد الحفل للمنزل لتحتفل بها ضمن الأجواء العائلية بين شقيقاتها ووالدتها، وقامت بإغلاق عيني شقيقتها واصطحبتها للمنزل لتنتظرها والدتها بطوق من الورد احتفالاً منها وفرحاً بتخرج ابنتها الصغرى وقد ظهرت في الفيديو الفنانة أسيل عمران الشقيقة الوسطى لهن، وشاركت متابعيها بمقاطع من حفل تخرج شقيقتها نعيمة عبر موقع تطبيق الصور انستغرام وأرفقت الفيديو بتعليق فيه عن سعادتها: «أكثر شي أحبه هو ترتيب مفاجآت للناس الي أحبهم، وطبعاً كان مستحيل يمر تخرج نعيمة من غير مفاجأه تنحفر في الذاكرة وتسعد قلبها فديت قلبها بوجود الأهل والأصدقاء والحبايب الله لا يحرمنا منهم. انتهت مرحلة لتبدأ مرحلة جديدة في حياتها».

جمهور الإعلامية لجين عمران تمنوا لشقيقتها الفرح وانهالوا عليها بأجمل عبارات التهنئة والتبريكات متمنين لها دوام التقدم والنجاح.

وكانت لجين توجهت في رحلة مميزة لجزر السيشل برفقة زميلتها هبة الرمحين بمناسبة عيد ميلادها لتستمتعان معاً في إجازة مميزة وسعيدة. وشاركت لجين متابعيها بمقتطفات من رحلتها في جزر السيشل عبر السناب شات وكشفت عن تفاصيل رحلتها المميزة وجلسات المساج وأصناف الأطباق والمأكولات الشهية التي تناولتها هناك.

على الصعيد الآخر تعرضت الإعلامية لجين عمران مسبقاً لشائعة تفيد بكشفها عن معدل ثروتها والتي قيل عبر وسائل الإعلام أنها تجاوزت الـ7 ملايين دولار وأنها قد أكدت ذلك عبر إحدى المقابلات التلفزيونية.

وكشفت أنها شائعة سخيفة وأن الرقم هو عدد متابعيها على موقع تطبيق الصور انستغرام وأنها قد ذكرت ذلك وليس ثروتها فهي غير مضطرة للكشف عن معدل ثروتها لجمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.