انستجرام

الخليج رئيسى

لجين عمران تعلن تفاصيل مثيرة عن برنامجها

“في سهرة ليلة رمضان على قناة MBC ظهرت الإعلامية السعودية لجين عمران لتقدم الخارطة البرامجية للشهر الكريم. ظهورها في تلك السهرة جعل الناس يعتقدون أن هذه السهرة أول حلقة من برنامجها الجديد على ام بي سي، في حين تداول اخرون أنباء عن استقالتها” بهذه الكلمات قدمت المذيعة سارة الدنداروي الإعلامية لجين عمران خلال استضافتها في حلقة جديدة من برنامج تفاعلكم الذي يذاع على قناة العربية.

ونفت لجين عمران، صحة ما تردد عن إجرائها جراحة تجميل خلال الأيام الماضية، قائلة: «أنا فاشلة في التمثيل وأعترف بذلك ولن أخوض التجربة».

وأضافت إنها تستعد لتقديم برنامج جديد أسبوعى على فضائية «إم بى سى مصر» سيتم عرض أولى حلقاته بعد شهر رمضان، وهو غير تقليدى ومختلف.
وقالت لجين أنها قامت بالفعل بتصوير الحلقة التجريبية من البرنامج الجديد والذي وافقت عليها ادارة قناة “أم بي سي”على ان تبدأ بتصويره بعد عيد الفطر.

ووصفت ببرنامجها الجديد بأنه توجه جديد وأنه سيسلط الضوء على حياتها اليومية والذي يشبه الى حد كبير ما تقوم به عبر حسابها على سناب شات.

ونفت لجين علمها بمقلب الفنان رامز جلال مقدم برنامج «رامز تحت الأرض» المذاع على فضائية «إم بى سى مصر» مؤكدة أن استضافتها في البرنامج كانت أول مرة تلتقى فيها برامز كما تحدثت عن زواجها.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق