انستجرام

الخليج رئيسى

لجين عمران تقدم حفل أحلام بالقاهرة

يحتفل الوسطان الفني والاعلامي القاهري والعربي مساء اليوم الثلاثاء الموافق 26 يوليو بتدّشين أحدث البومات الفنانة الاماراتية الكبيرة “أحلام” : “يلازمني خيالك” ، وذلك باطلالتها من على خشبة المسرح الملكي بـ( معهد الموسيقى العربية) بالقاهرة
وأكدت الفنانة الكبيرة “أحلام” التي وصلت القاهرة جاهزيتها وفريق العمل المساعد ، على إخراج الحفل بالشكل الذي يتناغم مع عبّق التاريخ ،وعظمة المكان الذي ساهم في الإرتقاء بالذوق الفني العربي ، مؤكدة بانها ستسير على خطى “فريق الأحلام” الذي تغنى على خشبة هذا المسرح التاريخي من العظيمات ، أمثال : كوكب الشرق ” أم كلثوم” وسفيرة الأحلام ” فيروز” ، وغيرهن من العظيمات والعظماء .

تقدم الحفل الذي سينطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف بمعهد الموسيقى العربية بـ “رمسيس” ، الإعلامية السعودية القديرة ” لجيّن عمران” .

ومن المتوقع ان يحضر الحفل نخبة من أهل الفن والسياسية والثقافة والإعلام في مصر والعالم العربي . ” أحلام” ستمتع محبيها في حفل اليوم الكبير بتقديمها معظم أعمال ألبومها الجديد الذي يتكون من عشرة أغنيات , على رأسها مفاجأتها الجديدة: ( يلازمني خيالك) ، وهي من كلمات الشاعرة السعودية المشهورة (وشم) وألحان الموسيقار المعروف ناصر الصالح.

وأكدت أحلام انها إختارت القاهرة تحديداً لتدشين ألبومها الجديد ، وفاء تجاه دور مصر التاريخي على كافة الأصعدة ، وتقديراً منها لـ ” يَدٌ سلفت” وسداد ً لـ ” دين مُستحق” – على حد تعبيرها .

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق