انستجرام

الخليج رئيسى

لجين عمران تكشف عن سرّ أناقتها

كشف الاعلامية السعودية لجين عمران عن سرّ أناقتها الدّائمة، وقامت مؤخّراً بنشر فيديو قصير عبر حسابها الشّخصي على تطبيق “سناب شات” أثناء تصويرها لغرفة ملابسها الكبيرة قائلة: “رح آخذكم بلفّة عليها…” وبدأت لجين بتصوير النّظارات الشمسيّة أوّلاً التي تمتلك منها العشرات بألوان وأحجام مختلفة من عدّة ماركات. بعدها أكملت الجولة ناحية الحقائب الكبيرة والصّغيرة على السّواء التي رتّبتها بشكل جيّد.

ويبدو أنّ الإعلاميّة السعوديّة مهووسة بالعطور خصوصاً أنّها تمتلك الكثير منها أكثر من باقي الأغراض الأخرى كما تبيّن، واختارت لها مكان خاصّ بها. عدا عن خزانة الملابس والمكان المناسب لوضع المكياج. ومن الواضح أنّها تحافظ على ترتيب غرفتها بشكل كبير، حيث يستطيع أيّ شخص أن يُلاحظ دقّة تنظيم أغراضها الشّخصيّة.

المقطع المصوّر الذي انتشر على أحد مواقع التّواصل الإجتماعي، نال أكثر من 12 ألف مشاهدة، وكان للجمهور رأيه في غرفتها، فأثنى على فخامتها وجماليّتها وعلّق بعضهم كالآتي: “فخم ومرتب وحلو”، “ماشاءالله الله يزيدها من فضله”، “غرفتها حلم كل بنت”، “ارتب من حياتي بمرااااحل والله”. أمّا البعض الآخر، فكان يختلف معها واعتبر أنّ ما تقوم به “إستعراض” علماً أنّها معروفة بنشاطها المتواصل على حساباتها ومشاركة متابعيها أغلب تفاصيل يومها.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق