انستجرام

الخليج رئيسى

لجين عمران توثق اللحظات الجميلة لمناسبات دبي

لبت الإعلامية لجين عمران دعوة صديقتها عايشة رمضان، لحضور الاحتفال بعيد ميلادها حيث التقت بعددٍ كبيرٍ من معارفها منهم الفنانة نسرين طافش ، فاديا الطويل، اميرة محمد ، مهيرة عبد العزيز، لينا سمان، وآخرين … وقد أمضيْن وقتاً ممتعاً مع صاحبة العيد وشاركْنها فرحتها.

لجين نشرت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “إنستقرام”، فيديو طريف من الاحتفال وعلّقت قائلة: “شكرا أميرة حبيبتي على توثيق بعض اللحظات الجميلة لمناسبات دبي .. ما شاءالله دائما نشيطة”.

هذا ولا ننسى أن نشير الى أنّ الممثلة السورية التي تألقت بلوكٍ كلاسيكي وراقي عايدت صديقتها بكلماتٍ نابعة من القلب وأشادت بها وقالت عبر حسابها على “انستقرام”:
” قامت صديقتي الرائعة عائشة باطلاق حملة تلاحم يوم عيد ميلادها .. كم هي فكرة عظيمة منها .. من يحتاج للهدايا و هنالك العديد من الأطفال بحاجة لرغيف خبز او بحاجة للدفئ بعد مساعدتها بجمع تبرعات لصندوق الإطعام المصري السنة الماضية قررت عائشة ان تجعل من عيد مولدها يوم للتبرع لاحبائنا و أخوننا لاجئين فلسطين و سورية لتصنيع كيس نوم مبتكر من تصميمها يستخدم كمعطف و بنفس الوقت كيس نوم دافئ يقيهم قساوة برد الشتاء سأدرج لكم رابط التبرع على الانترنت ..”.

واضافت: “تبرعوا على قدر استطاعتكم و كلما زادت التبرعات كلما صنعنا المزيد من أكياس النوم الدافئة لتغطي اكبر عدد ممكن من اطفال سوريا و فلسطين بفضل محبتكم و عطائكم .. شكرا عائشة لقلبك الكبير و فكرك الراقي المبتكر في الخير و المحبة”.
أخيراً، نذكّر أنّ عمران كانت قد صوّرت مؤخّراً إعلاناً دعائياً لصالح شركة ايفنتيك الرائدة في مجال الفعاليات والأعراس، وقد إرتدت فستان الزفاف الأبيض وشغلت أهل الصحافة والاعلم الذين ظنّوا في بداية الأمر أنّها تزوجت.
لجين علّقت حينها وقالت: “تشرفت اني أكون الوجه الإعلاني لشركة ايفانتيك بقيادة المرأة الدينامايت و توأم الروح هبوش … طبعا صار لنا 5 ساعات نصور إعلان 2016 و لسه ما خلصنا .. مجهود جبار من قبل طاقم تصوير ضخم يعطيهم العافية بصراحة . ..وكل الشكر للمصمم المبدع رامي العلي على الفستان المذهل و مصفف الشعر الي ما أستغني عنه رامي”.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق