انستجرام

المغرب العربى مصر

لطيفة تهنئ أحمد فهمي على “ريح المدام”

شكرت المطربة لطيفة الفنان أحمد فهمى بعد تجسيده فى مسلسله “ريح المدام” فى الحلقة الثالثة شخصية “سلطان” مخرج الإعلانات الدائم الوقوع فى الأزمات مع زوجته “داليا”، ويعتمد فى حلها على صديقه “بهجت”- أكرم حسني وغنائه منقطع من أغنيتها “أوعى تغير”.

وعلقت لطيفة على الفيديو الذى نشرته، قائلة “بس بسويش عليا يا حمامة الشألاباظ..حبيبي يا أحمد، بحبك قوي وألف مبروك نجاح المسلسل “.

الجدير بالذكر، أن قناة النهار تعرض مسلسل “ريح المدام” على أن يكون العرض الأول له فى الـ7 مساء ، والإعادة الأولى 12 صباحا، والإعادة الثانية 6 صباحاً، الإعادة الثالثة 3 عصراً، و عرضه على قناة النهار دراما 4 مرات، 8 مساء، 3 صباحا، 10 صباحاً، 2 ظهرًا.

المسلسل من بطولة أحمد فهمى، أكرم حسنى، مى عمر، رجاء الجداوى، تونى ماهر، إسلام إبراهيم، دانا حمدان، التأليف تامر إبراهيم، ولاء الشريف، و إخراج كريم العدل ، إنتاج تي فيجين.

وتدور أحداث المسلسل في حلقات منفصلة متصلة حول سلطان الذي يعمل مخرج إعلانات، وهو دائم الوقوع فى المشكلات بعمله، ومع زوجته داليا، لكنه لا يستطيع حل أى من مشكلاته، ويعتمد فى حلها على صديقه بهجت الذى يقوم بحل كل تلك المشكلات.

hadeer

أضف تعليقك

اضف تعليق