انستجرام

رئيسى مصر

لطيفة وطوني خليفة يحذران النجوم من رامز جلال

كشفت لطيفة التونسية مقلب رامز جلال ووقع هذه المرّة ضحية حيث فضحت محاولته لنصب فخ لها.

لطيفة التونسية كشفت الأسلوب الذي يتّبعه رامز جلال للوصول إلى ضيوفه حيث يقوم الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان بالإتصال بالضيف ليحدّد معه موعداً لتصوير حلقة خاصة ببرنامج حواري جديد يعرض خلال شهر رمضان المبارك وفور وصول الضيف إلى الإمارات العربية المتحدة يقوم رامز جلال بإيقاعه بشباكه في مقلب مرّوع.

وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أعلنت لطيفة التونسية إحباطها لمخطّط رامز جلال ونيشان وكتبت: “كشفت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر”.

هذا ومن ناحية أخرى نشر الاعلامي اللبناني طوني خليفة فيديو فضح من خلاله برنامج المقالب الذي يعده رامز جلال ليعرض في رمضان 2017.

وقال طوني خليفة إنه تلقى اتصالا من الاعلامي نيشان دعاه من خلاله الى برنامج حواري يعده لقناة “أو أس أن” ليعرض في رمضان 2017 مقابل مبلغ مادي ، ولكنه شك في الموضوع واجرى تحرياته حتى تأكد من رامز جلال يستعمل نيشان كطعم للايقاع بالفنانين.

وأضاف طوني خليفة “أن الجرح الكبير أن نيشان استعمل صداقتي وثقتي فيه لشي هو مش مستفيد منه إلا اذا عم يقبض على الراس”وتابع” أنا عتبي على نيشان لأني اعتبرت أنه بطل يبيع أصحابه يبدو أن نيشان كل ما يعوزها بدوا يرجع يبيع الناس ويبيع أصحابه ، ولو كانوا أقرب المقربين”.

ووجه طوني خليفة تحذيرا الى الفنانين والاعلاميين قائلا: “أي اعلامي أو اي فنان داعيكم نيشان لبرنامجه في ابو ظبي انتوا رايحين تاكلوا مقلب من رامز جلال بطلعكم بالطيارة وبياخدكم على الصحراء ،وهونيك بيركب مقلب مثل مقالبه التي يمكن في اي لحظة يمكن حدا يروح بين ايديه ،وبعرف كثير ناس من الذين صار معهم مقالب بعدهم يعانون من مشاكل نفسية وصحية وجسدية لغاية اليوم وهم لا يتعرفوا على شيء بعد ما يعمل الحلقة”.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق