انستجرام

مصر

لوك مي عز الدين الجديد يشعل إنستجرام

شاركت الفنانة مي عز الدين محبيها على انستجرام بصورة لها وهي بلوك جديد، من خلال ارتدائها لنظارة طبية كبيرة الحجم، ملتقطة لها عدة صور بتعبيرات شقية تحدثها بوجهها.

وفي سياق آخر، مازالت مي عز الدين لم ترد على تساؤلات الجمهور بشأن خاتم الخطوبة الذي ترتديه، حيث استطاعت أن تلفت انتباه الجميع بفضل هذا الخاتم في إحدى الصور التي نشرتها، لتحدث بها ضجة كبيرة على انستقرام، إلا إنها لم تعقب عن سبب ارتدائها للخاتم.

وكانت مي عز الدين في وقت سابق، قد ذكرت أن لديها شغف كبير بشراء خواتم الخطوبة، حيث أن لديها عدد كبير منهم، مما قد يفسر ذلك سر ارتدائها لهم.

وفي سياق آخر، لن تشارك مي عز الدين في السباق الرمضاني لهذا العام، لتعلن لكل محبيها أن السبب يعود إلى أن العمل يحتاج لتحضيرات كثيرة، والوقت ضيق ولن يسعفهم لخروج العمل بالشكل المطلوب.

بعض التقارير أشارت إلى أن مي عز الدين خارج السباق الرمضاني بسبب وجود صعوبة في إنتاج عملها، وهي أصرت عدم التنازل عن جزء من أجرها في مقابل المسلسل، مما عطل التصوير ومن ثم تم تأجيله للعام التالي.

مي عز الدين تكثف حالياً نشرها للعديد من الصور، التي تدل على إنها لديها وقت فراغ، بفضل عدم انشغالها بأي عمل في سباق رمضان، فتارة تنشر صور لجدول مباريات فريقي برشلونة وريال مدريد، وتارة تنشر صور لمجوهرات تقوم بشرائها ومرة أخرى لمأكولات تتناولها، لتختتم الأمر بصورتها وهي تعتمد لوك جديد.

منى ربيع

أضف تعليقك

اضف تعليق