انستجرام

الخليج رئيسى

محاكمة مريم حسين بتهمة الاساءة لفتاة سعودية

أكدت مصادر إماراتية بأن جهات عليا تحقق في إساءة الفنانة مريم حسين لفتاة سعودية، وذلك لإتخاذ الإجراءات النظامية قضائيا بحقها.

و شددت المصادر على أن الإماراتيين حكومة وشعباً لا يقبلون أي إساءة، من مواطن إماراتي أو من مقيم، للشعب السعودي أو لقبيلة سعودية من شخص يقيم على أرضها.

يأتي ذلك على خلفية قيامها بنشر صورة فتاة سعودية واتهامها بأنها أرسلت صورها لخطيبها، وذلك في تدوينة عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام” ، وقيامها بالإساءة للشعب السعودي عامة وإلى قبائل المملكة.

يشار الى أن الفنانة مريم حسين سجلت ضدها عدة قضايا في عدد من دول الخليج، من ضمنها قضية إساءة لفنان وفنانة كويتيين بعد وصفها لهما بألفاظ غير لائقة، وكذلك قضية من مدير أعمال أحد الفنانين الخليجيين.

ومن جانب آخر كانت الفنانة مريم حسين قد تعرضت مؤخرا لقرصنة حسابها الشخصي على موقع تطبيق الصور انستجرام من قبل شاب سعودي تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي لها صورة ظهرت فيها مريم حسين من جديد برفقة خطيبها فيصل بالأبيض أشعلت موجة من التعليقات.

ظهرت الفنانة مريم حسين بصورة مرتدية الأبيض برفقة خطيبها فيصل الفيصل بلقطة رومانسية وهو يقبلها على رأسها وبين يدي كل منهما علبة من المجوهرات لتحصد الصورة الكثير من التعليقات بسبب ارتدائها للأبيض إذ اعتقد الكثيرين من متابعيها أنها تزوجت.

الفنانة مريم حسين لم تخرج بأي تعليق على الصورة التي أثارت الجدل فمن الممكن أن تكون م ن عملها الأخير لمسلسل “البيت الكبير” الذي يجتمع فيه خطيبها ويشاركها العمل.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق