انستجرام

مصر

محمد عباس: أعد جمهوري باستكمال مشواري

محمد عباس
محمد عباس

أكد نجم ستار أكاديمى محمد عباس إنّه وزميلته هايدي موسى كمصريين شرّفا بلدهما، واعتبر نفسه الطالب المثالي في “ستار أكاديمي”، إذ قام بكلّ ما يُطلب منه من تمثيل، رقص وغناء جميع الألوان والأنماط الموسيقية، فضلاً عن محافظته على صورة الشاب المصري الحسنة اجتماعياً وأخلاقياً، ونجح في كلّ هذه المحطات بشهادة الجمهور والأساتذة داخل الأكاديمية.

وأضاف: “اجتزت مشواري في الأكاديمية على مدى 16 أسبوعاً من دون أن أقف مرّةً واحدة في دائرة الخطر، وهذا ما أعتبره إنجازاً على الصعيد الشخصي، إذ كنتُ منافساً قوياً في هذا الموسم القوي أيضاً”.

أمّا عن انتقاله من عالم هندسة الديكور إلى الغناء في ستار أكاديمي، فعلّق قائلاً: “حبّي للفن دفعني للمشاركة في ستار أكاديمي، ولا أنكر أنّني أحب مهنتي في الهندسة ولكنّها تبقى مجرّد مهنة وعمل صقلته بالدراسة، ولكن ليست في الحقيقة ما أحلم به وليست هوايتي، فاتجهتُ إلى عالم الفن”.

وأشار عباس إلى أنّه اختار أن تكون إطلالته الجماهيرية الأولى على مسرح “ستار أكاديمي”، لأنّه من أقوى برامج المواهب الغنائية في الوطن العربي، وطوال مسيرة الطالب فيه يكتسب أموراً كثيرة لطالما حلم هو شخصياً بأن يتعلّمها، فضلاً عن الاختلاط بثقافات مختلفة وتعلّم الغناء بطريقة سليمة.
ويُجمع روّاد مواقع السوشيال ميديا، على أنّ محمد عباس لمع نجمه خلال أدائه أغنية “المحكمة”، وبالنسبة إليه كانت هذه فرصةً لإثبات موهبته وطاقاته الفنية، فضلاً عن وجوده إلى جانب ابنة بلده هايدي معتبراً أنّ “صوتها يُعطيه قوّةً أكبر خلال الغناء”.

يرى عباس أنّه لم يتأخر في إظهار إمكانياته الغنائية، وكان حريصاً على أداء جميع الألوان الغنائية، وأضاف: “من صفاتي الشخصية أن أركّز في أي عمل يُطلب منّي إنجازه، وهذا كان سبباً ودافعاً كبيراً لأكون أكثر من أظهر تطوّراً في البرنامج، وأعد جمهوري بأنّني سأتابع مشواري خطوة بخطوة وبهدوء”

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق