انستجرام

الخليج رئيسى

محمد عبده يعلن تفوق برنامجه على ” ذا فويس”

يستعد فنان العرب محمد عبده لطرح أغنتيه المنفردة الجديدة “شفته بيمشي” في الأسابيع القليلة المقبل.

“شفته بيمشي” كتب كلماتها إبراهيم خفاجي ولحنّها سعود بن عبد المجيد، وهذا التعاون الأول بينهما.
ونورد إليكم كلمات مطلع الأغنية:
“شُفتُه بيمشي على الهون
أغيّد كحيل العيون
بالخطوه فاق الغصون
وقُلت يا راعي الفتون
خُذ روحي مني تمون
وقُلي بالله من تكون”

هذه الأغنية تضاف إلى رصيد محمد ومجموعة الأغاني التي أطلقها خلال العام 2015، وهو كان قد قام بطرح ألبوم حمل عنوان “قديم الحب”، تعاون فيه مع عدد كبير من ألمع الشعراء والملحنين من العالم العربي، توجّه من خلاله بالتحية إلى شعبه ووطنه الأم.

وفي سياق أعماله الفنيّة، تعرّض الفنان الكبير لحملة واسعة من الإنتقادات على خلفية الديو الغنائي الذي جمعه مع فاطمة شداد والذي حمل عنوان “القرار”، وهو من كتابة عبد اللطيف البناي وألحان محمد بو دلّه.

إلى ذلك، يستمر الفنان السعودي بعرض برنامجه “محمد عبده وفنان العرب” الذي يبث عبر قناة دبي، وقد وصل إلى المرحلة النصف النهائية بتأهل 5 مشتركين من العالم العربي.

وفي ختام حلقات البرنامج الذي سيتم عرضها مباشرة على الهواء في الأسابيع المقبلة، سيتم تتويج الفائز بلقب الموسم الأول من البرنامج الذي إستطاع أن يثبت قدراته الغنائية باللون الخليجي، وسيفوز بمبلغ نصف مليون درهم وسيارة.

وقد امتدح الفنان العملاق محمد عبده برنامجه المعروض حالياً عبر قناة دبي الفضائية “محمد عبده وفنان العرب “، وقال وهو يقف امام الجميع في الحلقه ماقبل الأخيرة من البرايم الأول ” البرنامج هذا هو برنامج عربي،وليس مقلد ،وكل من وقفوا فيه نجوم كبار وينتظرهم مستقبل واعد .

يذكر أن المواهب الغنائية التي تنافست على اللقب تمّ إختيارها من قبل لجنة تحكيم ترأسها محمد عبده إلى جانب كلّ من النجم الكويتي عبدالله الرويشد، الفنانة السورية اصالة نصري والملحن عصام كامل.

وخلال حلقاته إستضاف البرنامج عدداً من الفنانين أمثال ماجد المهندس ، سميرة سعيد ، نوال الزغبي ، نوال الكويتيه وغيرهم، وقد أشعلوا المسرح والمشاهدين بالأغاني التي قدموها.

ولا بدّ من أن الإشارة إلى أنّ الكثير من الشائعات طالت محبوب الخليج في الأشهر الماضية وتحدّثت عن وجود خلاف بينه وبين نوال الكويتية ، إلا أنّه نفى الأمر، مشيراً إلى أنّ العلاقة بينهما تسير بشكل طبيعي.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق