انستجرام

الخليج

محمد عبده يعود لجمهوره السعودى بعد 11 عامًا

عاد الفنان محمد عبده من جديد للمسارح السعودية بعد غياب دام أكثر من 11 عامًا، وذلك عبر بوابة فعاليات سوق عكاظ في نسخته العاشرة، والذي افتتحه الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز، مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، بمشاركة أدباء ومثقفين وشعراء وأكاديميين من داخل المملكة وخارجها، بمحافظة الطائف.

وعلى الرغم من نفي المنظمين لسوق عكاظ مشاركة الفنان محمد عبده في حفلة غنائية تزامنًا مع انطلاق السوق- بحسب صحف رسمية- إلا أن الكثير تفاجأ بفقرة فنان العرب في حفل الافتتاح .

وأعطى حضور محمد عبده رونقًا خاصًا ومغايرًا تمامًا عن ظهوره بالحفلات التي تُقام خارج السعودية، وسط تفاعل الكثير عبر مواقع التواصل مع ظهور فنان العرب عبر المسارح السعودية بعد طول غياب، وأبدوا إعجابهم بخطوة المنظمين لسوق عكاظ رغم الغموض الذي اكتنف الفقرة والتي لم يُعلنوا عنها في وقت مبكر.

وكان الفنان محمد عبده، قد قال في تصريح على حسابه بتويتر في وقت سابق: “الشعب السعودي جديرٌ بأن يسمع فنونه على أرضه، ليش يسافر ويتهجول ويدفع تذاكر طيران وغيرها من أجل حضور حفلة؟!”.

من ناحية أخرى ظهر فنان العرب محمد عبده في فيديو بسيط جداً عبر السوشيال ميديا ذكر فيه فنان العرب أن ليس لديه أي ” مصرح فني ” أو أي شخص يدير عملية نشر أخباره إلا الأعمال التجارية ، ورجى محمد عبده جميع من يشاهد الفيديو أن يعتمد هذا الكلام وأن محمد عبده هو الوحيد فقط الذي يصرح بجميع أخباره الفنية وتحركاته وتعاملاته مع الجميع.