انستجرام

الخليج رئيسى

محمد عبده يواجه مشجعى نادى الهلال

تسبب مقطع فيديو للفنان السعودي محمد عبده يغني فيه للنادي “الأهلي” السعودي بعد حصوله على لقب الدوري، بسخط كبير من قبل مشجعي نادي “الهلال”، الذين اطلقوا عبر “تويتر” هاشتاج بعنوان “حزب اللي ما يحبون محمد عبده”، أعرب فيه عدد من المغردين عن غضبهم من “فنان العرب”، فيما هب عدد كبير من عشاق فنه للدفاع عنه، والتذكير بروائعه.

وتساءل البعض مستغربا: هل لأنه يشجع الاهلي أصبح مكروها؟ فيما أعرب البعض الآخر عن الاستياء من غياب الروح الرياضية ، وشن هذا الهجوم على الفنان محمد عبده لأنه يشجع “الاهلي”.

عبده سبق أن صرح أن قصة الحب بينه وبين “الاهلي” تعود الى الطفولة وأنه يحترم بقية الأندية وقال إن ابنه عبدالرحمن يشجع نادي الهلال.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعى قد تداولوا مقطع فيديو لفنان العرب وهو يغنى ويرقص ابتهاجا بفوز النادى الأهلى مؤكدين على محبته التى لا توصف لفريقه المفضل حيث احتفل الفنان بفوز الأهلي في مقطع قصير يغني فيه:”وين ما يروح الأهلي أنا وياه ومن محطة لمحطة شوفوا الأهلي يتخطى”، يشار إلى ان الفنان محمد عبده أفصح في وقت سابق عن عشقه للأهلي، مؤكداً أن حبه من قديم الأزل.

ومن ناحية أخرى يستعد “فنان العرب” محمد عبده لطرح ألبومه الجديد في منتصف الشهر المقبل، متضمناً أربع أغانٍ جديدة منها “عالي السكوت”، وأغنية “خريف” من كلمات الشاعر الكبير بدر بن عبدالمحسن وتوزيع الموسيقي أمير عبدالمجيد، كما سيقدم أغنية “الله معاك” من كلمات الشاعر الكويتي الراحل فائق عبدالجليل ومن توزيع وليد فايد، فيما تحمل الأغنية الرابعة عنوان “روحي فداك” ، وهي من قصائد أمير الشعراء أحمد شوقي وتوزيع عبدالرحمن باحمدين وشارك في تنفيذها عدد من الموسيقيين السعوديين، يتقدمهم عازف القانون الشهير مدني عبادي ،وعازف الكمان د. محمد أمين قاري وإيقاع محمد بصفر.

وقام بتلحين كل هذه الأعمال الموسيقار الكبير طلال. وسيقدمها محمد عبده بعد طرح الألبوم في حفل كبير بدار الأوبرا المصرية مع أعمال سابقة قد لحنها طلال.

ومن جانب آخر فاز برنامج “محمد عبده وفنان العرب” بالجائزة الفضية عن الفئة الترفيهية ضمن حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط للإعلام 2016 والذي يقام سنوياً في إمارة دبي، وكان البرنامج قد بث في أكتوبر الماضي على قناة دبي الفضائية وشارك في تقديمه الفنان محمد عبده.
وبعد غياب طويل يعود محمد عبده مجددا لمعانقة قصائد بدر بن عبدالمحسن في رائعه جديدة بعنوان “عالي السكوت ” وهي من الحان الموسيقار طلال وسيضمها البوم محمد عبده الذي سيصدر عن شركة روتانا في منتصف شهر مايو وسيحوي العمل أربع اغان هي : ” الله معاك ” من كلمات فائق عبدالجليل و ” خريف ” من كلمات الامير بدر بن عبدالمحسن و ” روحي فداه ” من كلمات الشاعر احمد شوقي وجميع هذه الأعمال من الحان الموسيقار طلال .
وتقول كلمات عالي السكوت :

من رجعك ؟
كنت السفر .. من رجعك
ضاع الطريق أو ضيعك
لا تقول أحبك .. لا تقول
عالي السكوت .. ما أسمعك ..
***
تذكر في يوم الفراق
لما وقفت اودعك
ناديت يا عمري أبيك
وبكيتها عيوني عليك
وتركتني الله معك
لا تقول أحبك لا تقول
عالي السكوت .. ما أسمعك ..
***
يا صوتك الناحل
في ضجت ظنوني انت الزهر ذابل
في قلبي وعيوني ..
صدقني ما يفيد العتاب
وصدقني ما يكفي الندم
تبغاني احبك للعذاب
والا احبك للألم ..
انا حتى مدري وش تقول ؟
عالي السكوت .. ما أسمعك ..

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق