انستجرام

     


اهم الاخبار رئيسى موسيقى

محمد عساف وخطيبته: اتهامات وخلاف وشائعة انفصال

نفى الفنان الفلسطيني محمد عساف انفصاله عن خطيبته الإعلامية الفلسطينية لينا قيشاوي، معتبراً هذا الأمر مجرّد شائعات.

وأكد عساف أن “هذه الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة، وأن مواقع الـ “سوشيل ميديا” هي التي فسخت خطوبته من دون الرجوع إليه”.

وأضاف عساف: “أتمنى من الجميع ألا يصدق ما يقال إلا من خلال شخصي أو من خلال صفحاتي الرسمية”، مشيراً إلى أنه يستعد حالياً لتسجيل ألبومه الغنائي الثاني ، والذي سيتضمن عدداً كبيراً من الأغنيات المصرية”.

وعلى الرغم أن عساف نفى موضوع الانفصال إلا أن هناك من يروج لوجود خلاف بين الطرفين وأنه على خلفية هذا الخلاف وجه الفنان الفلسطيني اتهاماً لخطيبته ، وهو أن تأخير ألبومه الجديد الذي كان من المتوقع أن يطرح نهاية العام، يعود بسبب انشغاله بإجراءات حفل الزفاف.

موضوع فشل محمد عساف عاطفيا بات يزعجه كثير، مما جعله يدافع عن حبه للاعلامية لما قيشاوى بشدة ، وخاصة أنه قبل عدة أشهر، كانت قد انتشرت أخبار عن خطوبة محمد عسّاف من فتاة أخرى تُدعى زين مصري، ومع انتشار الخبر خرج محمد لينفي الموضوع تماماً، ثم عاد ليعترف بالأمر مُعلناً انفصالهما دون ذكر الأسباب، بعد أن نشرت زين صوراً رومانسية جداً تجمعهما.
ومن جانب آخر حل عساف ضيفا على حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي،وقال إنه يشكر كل القائمين على إدارة المهرجان لاختياره كأول فنان فلسطيني يغني على المسرح الأوبرا، في حفل الافتتاح، مؤكداً أن حلم الغناء في الأوبرا راوده كثيراً منذ أن كان في بداية مشواره.

وأشار الفنان إلى أن مسلسله الجديد توقف بسبب موت الفنان الكبير نور الشريف، الذي كان بطل المسلسل.

أما عن فيلمه الجديد “يا طير الطاير”، فلفت أنه عرض في مهرجان تورنتو في كندا، ومهرجان لندن السينمائي، وينتظر عرضه في مهرجان الدوحة ومهرجان دبي.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق