انستجرام

موسيقى

محمد عساف يطلق كليب أغنية “صنّاع الأمل”

أطلق النجم الفلسطيني الشاب “محمد عساف” كليب أغنية “صنّاع الأمل”، بمشاركة مواهب برنامج The Voice Kids في نسخته العربية، عبر قناة Platinum Records، على موقع يوتيوب.

و تغنّى محبوب العرب و إلى جانبه الفائزة بلقب الموسم الأول من The Voice Kids اللبنانية “لين الحايك”، و عدة مواهب من البرنامج ذاته، بتطلعات الشعوب العربية إلى غدٍ أفضل، في ظل التمسك بالأمل شعارًا و راية راقية.

علمًا بانه واحدًا منهم، فإن اختيار عساف لمهمة الغناء للأمل، ما هو إلا رسالة كفيلة بأن فلسطين دومًا ستبقى بالغناء ترفرف بحرية بين أنحاء العالم.

و كان عساف قد أطلق الأغنية للمرة الأولى في ختام فعاليات مبادرة “صنّاع الأمل” بحضور الشيخ محمد بين راشد آل مكتوم حاكم دبي في شهر مايو الماضي.

و على جانب آخر، يستعد عساف لجولة غنائية خيرية في كندا، يعود ريعها لصالح أطفال غزة، بينما حقق نجاحًا ساحقًا في مستهل جولة ألبومه “ما وحشناك”، حيث تم استقباله بحفاوة من قِبل النشامى في المملكة الأردنية الهاشمية.

جدير بالذكر أن عساق أطلق أغنيتين من ألبومه الثاني بطريقة الفيديوكليب، فيما كشف الموزع المغربي جلال الحمداوي عن التحضيرات الأولية لأغنيته تجمعه بصوت فلسطين، للمرة الأولى بالدراجة المغربية.

أحمد سالم

أضف تعليقك

اضف تعليق