انستجرام

لبنان

مروان خوري يفاجئ جمهوره بأغنية “مرت سنة”

 

فاجأ الفنان الشامل مروان خوري جمهوره الكبير باطلاق اغنية جديدة بعنوان “مرت سنة” حصرياً عبر تطبيق انغامي.

اللافت أن الاغنية ليست من كلمات والحان “خوري” هذه المرة فهي من الحان محمود عيد ومن كلمات الشاعر يوسف سليمان.

وتعتبر أغنية “مرت سنة” لمروان خوري هي الاغنية الاولى له باللهجة اللبنانية التي لا تكون من كلماته والحانه.

وكان جمهور “خوري” بانتظار الاغنية منذ فترة طويلة الا انه تريث قليلاً بطرحها وذلك بسبب إطلاقه أغنية “يا بتكوني لإلي” (شارة مسلسل مذكرات عشيقة سابقة) فإضطر ان يؤجل قليلاً الاغنية الجديدة كي لا يصدر الإثنتين معاً.

لم يبتعد “خوري”عن ستايل الاغاني التي حملت توقيعه في السابق خاصة ان الشاعر يوسف سليمان حافظ على روحية ورومنسية “خوري” في الاغنية. كذلك فعل الملحن محمود عيد الذي قدم لحناً مميزاً يضاهي بجماله ورونقه الحان خوري المميزة. واتى جمال وحنية ورومنسية صوت مروان خوري ليضع العمل في مرتبة الابداع والتميز.

وتقول الاغنية: معقول منك سامع /في دمعة صوتا طالع / وقفت عم بتناديك .. عم تندهك خليك / حكيني اذا مش راجع.. حتى ما انطر فيك.. / مرت سنة وانا يا حبيبي بمكاني.. وكإنو اليوم بعدك عن عيني بكاني /وكإنو اليوم بعدك عن عيني بكاني /مستغرب كيف ما نسيتك بهالايام /يا حبيبي لو ما حكيتك ما بعرف نام /يا حبيبي لو ما ما حكيتك ما بعرف نام

من جهة الحفلات، يستكمل مروان خوري احياء حفلاته الناجحة حيث من المتوقع ان يلتقي جمهوره في الملهى الليلي BAHAYيوم الخميس المقبل في 17 آب/اغسطس الحالي. ثم يلتقي الجمهور يوم الجمعة في 18 آب ضمن مهرجان ميروبا.

 

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق