انستجرام

الخليج تركيا رئيسى

مريم أوزرلي تغازل الجمهور السعودي

وجّهت النجمة التركية مريم أوزرلي، الشهيرة في العالم العربي بشخصية “السلطانة هويام” من مسلسل “حريم السلطان” رسالة بالصوت والصورة إلى جمهورها بالمملكة العربية السعودية، عبر صفحتها الرسمية على Facebook.
وتظهر مريم أوزرلي في الفيديو وهي مرتدية للحجاب باللون الأبيض، احتراما للعادات والتقاليد الشرقية والعربية، والذي تعلن فيه لكل جمهورها عن السعودية عن استعدادها للسفر إلى هناك خلال الأربعة الأيام المقبلة، من أجل الترويج لمستحضرات التجميل الخاصة بها.

وأشارت مريم في الرسالة المصوّرة أنها ستقابل جمهورها في السعودية في أحد المحلات الشهيرة لبيع مستحضرات التجميل، وأرسلت لهم قُبلة لحين لقائها بهم.

وسجّلت مريم أوزرلي رسالتها لجمهورها في السعودية من دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يتم استضافتها هناك من أجل الاستجمام ومن أجل “البيزنس”؛ إذ احتفلت في البداية بإطلاق مجموعة جديدة من مستحضرات العناية بالجمال هناك، والتي تحمل اسمها.

وقابلت مريم أوزرلي جمهورها في “ياس مول” بمتجر “تريانو” في إمارة أبو ظبي، مع احتفال المتجر بإطلاق مجموعة جديدة من مستحضرات العناية بالجمال الخاصة بها.

وبعد أن أنهت مريم أوزرلي مهمتها، اتجهت إلى إمارة دبي لتمضي بعض الأيام هناك وتستجم، واصطحبت معها عائلتها والدها ووالدتها وابنتها لارا، كما يظهر من الصور التي شاركت بها جمهورها عبر حسابها على Instagram.

كانت آخر الأعمال المعروضة لمريم عربيا مسلسل “عطر الأمس” وعرض عبر شاشة MBC 4 وشاركها في بطولته مراد يلدريم المعروف باسم “أمير”.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق