انستجرام

الخليج

مريم حسين تصف والدتها بالكاذبة

 

نشرت الفنانة والإعلامية مريم حسين مقطع فيديو عبر قناتها بموقع “Youtube”، ظهرت فيه برفقة والدتها، التي تحدثت عن طفولة ابنتها قبل ان تصبح فنانة مشهورة.
مريم أغضبت العديد من متابعيها بسبب وصف والدتها بالكاذبة، لكن بدون قصد وعلى سبيل المزاح فقط، فقد وجهت لوالدتها سؤالاً عن المكان الذي ولدتها فيه لتجيب الأم أنها أنجبتها في أرض الله.
هذه الإجابة لم تعجب مريم التي قالت لوالدتها إنها ولدتها في مدينة “تطوان”المغربية وبعد الولادة مباشرة سافرت بها إلى دبي.
لكن والدة مريم أصرت على اجابتها قائلة ” في أرض الله” وكأنها لا تريد تزييف الحقائق ما جعل مريم تضحك وتقول لوالدتها “ليش تكذبين” موضحة أن والدتها لا تحب الأسئلة الخصوصية.
على جانب آخر تداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد للفنانة والاعلامية مريم حسين التي قررت المساهمة في اضفاء البسمة على وجوه الأطفال المحرومين، حيث دعمت مبادرة احدى الجمعيات الخيرية وتكفلت بشراء ملابس للأطفال المشردين والأيتام.

مريم تأثرت كثيراً بسب رؤيتها لحالة الأطفال، لكنها بالمقابل تلقت شكراً كبيراً من أعضاء الجمعية الذين أبدوا اعجابهم بمبادرتها الكريمة بالاضافة الى تعليقات محبيها ومعجبيها.
نذكر بأن مريم حسين تصر على عدم كشف وجه ابنتها الأميرة، مشيرة إلى أنها لن تكرر الخطأ الذي وقعت فيه سابقاً هي وطليقها فيصل الفيصل.