انستجرام

موسيقى

مصطفى حجاج موقوف عن الغناء

أصدرت نقابة المهن الموسيقية قراراً بعدم تجديد تصريح الغناء للمطرب مصطفى حجاج صاحب أغنية “يا منعنع” الشهيرة، عن عام 2016 لعدم تقديمه، شهادة إتمام الخدمة العسكرية. وكان مصطفى قد حصل على تصاريح بالعمل في الحفلات وحمل كارنيه النقابة منذ عام 2012، وقدم مستنداً يفيد بأنه يعمل أمين مخازن بمدرسة شبرا الثانوية صنايع، وأن جميع أوراق تعيينه متواجدة بالمدرسة التي يعمل بها.

وخالف نقيب المهن الموسيقية بالإسكندرية “محمد المحلاوي” القوانين بالموافقة على إعطاء حجاج تصريح العمل بدون التحقق من الأوراق المقدمة، كما أنه لم يتسلم أصل شهادة تجنيد مصطفى حجاج وهي شرط أساسي لحصول اي مطرب على تصريح عمل من نقابة المهن الموسيقية. جدير بالذكر أن النقابة سبق أن منعت “حجاج” من الغناء بالحفل الذي جمعه مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي والذي أقيم مطلع العام على خلفية عدم حصوله على تصريح العمل.

كما صرح المنتج هانى محروس تعقيبا على قرار وقف المطرب مصطفى حجاج قائلاً إنه تفاجأ بالقرار وحتى الآن لا يعلم ما الذى سيقوم بفعله، لكنه يحاول حل هذه المشكلة، وعند الوصول إلى الحل سيتم إعلانه للجميع. الجدير بالذكر أن مصطفي حجاج قد حقق نجاحًا كبيرًا بأغنية “يا منعنع”  مع شركة ” NJ MUSIC” للمنتج هانى محروس مؤخراً.

hadeer

أضف تعليقك

اضف تعليق