انستجرام

موسيقى

#مطربون يستعدون لطرح ألبوماتهم.. قريباً

يستعد عشاق الموسيقى بكافة ألوانها وأشكالها لموسم الصيف الغنائي، حيث يعمل نجوم الغناء على الاستفادة من هذا الرواج الصيفي، بطرح العديد من الألبومات الغنائية، وخاصة أن عدد كبير منهم بصدد طرح ألبومهم الغنائي بعد أيام قليلة، وخاصة أن الجميع يعمل على قدم وساق ويقضى أغلب وقته في استديوهات التسجيل المختلفة لمحاولة إنهاء كافة الأمور الخاصة بالألبوماتز

يعكف النجم تامر حسنى على الانتهاء من تسجيل ألبومه الغنائي الجديد، حيث يتواجد بشكل مستمر بداخل الأستوديو الخاص به، للانتهاء من تسجيل أغانى الألبوم بشكل كامل لطرحه في موسم الأعياد الصيفية المقبل. ويضم الآلبوم حتى الآن 14 أغنية، وكانت آخر أغنية قام بتسجيلها هى “خليك هنا”، كلمات أمير طعيمة،ألحان رامى جمال،توزيع محمد شفيق .

تتواجد النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، هذه الأيام فى مصر من أجل الانتهاء من تسجيل ألبومها الجديد، والتي تعتزم طرحه في الموسم الصيفي، حيث انتهت من تسجيل معظمه أملاً فى اللحاق بركب نجوم الغناء العربي الذين بصدد طرح ألبوماتهم بالموسم المقبل. ويحتوي الألبوم على 13 أغنية من ضمنها “اجمدي”،كلمات أحمد المالكي ،توزيع شريف مكاوي، “شعور غريب”، من كلمات محمد وزيري، وتوزيع شريف مكاوي، “بالعقل والأدب”، كلمات أحمد المالكي، وتوزيع محمد الشاعر، حبيتك حبيتك”،كلمات وألحان عزيز الشافعي، ومن توزيع أمير محروس.

كما اقترب النجم اللبناني راغب علامة من إنهاء تسجيل ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان “وليد 2016″، والذي تقرر طرحه في موسم الصيف المقبل، ويضم من 10 إلى 12 أغنية.

يفكر المطرب إيهاب توفيق، بشكل جدى فى طرح ألبومه الجديد عبر قناة “يوتيوب” الخاصة به، بعد فشله فى الوصول لاتفاق نهائى مع شركة “عالم الفن” .
ومن جانبه بدأ إيهاب، عقد جلسات عمل مكثفة مع فريق عمل “السوشيال ميديا” التى تدير صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى، وتعاون توفيق خلال هذا الألبوم،الذي تصل أغنياته إلي 15 أغنية مع عدد كبير من كبار الشعراء والملحنين والموزعين.

يضع المطرب حمادة هلال، حاليًا اللمسات النهائية على ألبومه الجديد الذى انتهى من تسجيله أخيرًا، بعد غياب استمر 3 سنوات من ألبومه الأخير “متقولهاش”، الذي طرحه عام 2012، حيث يضم الألبوم الجديد 12 أغنية تعاون فيهم مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين، منهم نادر عبدالله وأمير طعيمة ومحمد يحيى وطارق توكل وتوما، واختار حمادة أغنية “تفاصيل”، لتكون عنوانًا لألبومه الجديد، والذي تعاونه خلاله مع شركة “هاي كواليتي”، للصوتيات والمرئيات، والمنتظر أن يتم طرحه في الموسم الصيفى، ويضم عدة أغاني جميعها باللهجة المصرية، ومنها “هسيبك ليه”، و”هي مالها”، و”حلم السنين”، و”أوقات”، و”متستغربيش”، و”استني استني”، وغيرها من الأغنيات.

انتهى المطرب تامر عاشور من تسجيل أغنية جديدة بعنوان “يلا تعالى”، كلمات أحمد مرزوق، والحان رامى جمال، وتوزيع تميم، وبذلك يكون عاشور قد انتهى حتى الآن من تسجيل 10 أغان من ألبومه الجديد، والمنتظر طرحه في موسم الصيف المقبل، ويتعاون عاشور في الألبوم مع الشعراء نادر عبد الله، وتامر حسين، وجمال الخولي، ومحمد الغنيمي، وعمرو يحيى ومحمد سرحان، والملحنين إسلام زكي، ومدين، وعلي شعبان، وشريف إسماعيل، ومحمد خلف، ووليد جويد، ولحن لنفسه العديد من الأغاني أيضا، كما يتعاون مع الموزعين توما، عادل حقي، آسر عاشور، أحمد إبراهيم وفانكي.

قررت شركة روتانا بشكل مبدئى طرح الألبوم الجديد للمطرب اللبنانى وائل كافورى خلال موسم صيف 2016، وكان وائل قد انتهى أخيرا من تسجيل أغنياته، ويأتى ذلك بينما يحاول سالم الهندى العضو المنتدب للشركة تجديد التعاقد مع النجم اللبنانى، والذى سينتهى عقده مع الشركة بطرح البومه الجديد، ولكن حتى الآن لم يقم وائل بتجديد عقده، خاصة وأن وائل كفورى دائما ما يوقع مع الشركة عقد ألبوم واحد فقط.

حددت النجمة اللبنانية إليسا صيف 2016 موعدا لطرح ألبومها الجديد، والذى بدأت بالفعل فى التحضير له، والمقرر أن تتعاون فيه مع الشاعر الغنائى نادر عبد الله الذى لا يخلو ألبوم من اسمه، حيث حققا سويا نجاحات كبيرة أهمها وأبرزها “أواخر الشتا”، “لو تعرفوه” ،”تصدق بمين” ،”ما عاش ولا كان”، “مصدومة”، وغيرها من الأغنيات، كما تتعاون مع أسماء أخرى نجحت ولمعت معها فى الفترة الأخيرة، منها الملحن محمد يحيى، والمطرب والملحن اللبنانى زياد برجى، والملحن محمد رحيم، وكان آخر ألبوم طرحته إليسا حمل عنوان “حالة حب” وضم 14 أغنية.

hadeer

أضف تعليقك

اضف تعليق