انستجرام

الخليج

مفاجآت جديدة للنجوم في “واي فاي 4”

بعد نجاح الأجزاء الثلاثة السابقة يعود المسلسل الساخر “واي فاي” في الجزء الرابع على محطة “إم بى سى” حاملاً معه أفكاراً جديدة، مع النجوم الثلاثة الذين وصلوا إلى قلوب الجماهير في المواسم السابقة أسعد الزهراني، حبيب الحبيب وحسن البلام، ومعهم نجم اليوتيوب حسن الفرّاج. كما يضم نخبة من نجوم وممثلي الخليج العربي منهم هيا الشعيبي، عبد الله الزهراني، وحيد عبد الله، عبد الله عسيري، زهرة البلوشي، آلاء شاكر، ليلى اسكندر وغيرهم، وهو من تأليف ورشة من الكتاب الشباب، تحت إشراف خلف الحربي، ويحمل توقيع المخرج أوس الشرقي.

تتضمن الحلقات اسكتشات متنوعة، يتم الاعتماد فيها على تقليد شخصيات معروفة وشخصيات عامة واجتماعية، بالإضافة إلى تقليد البرامج والإضاءة بطرافة على أحداث مهمة آنية، مرت على المشاهد عبر وسائل الإعلام أو الإنترنت، فعمل على مواكبتها بأسلوب خاص، كما يتم تسليط الضوء على نقاط معينه تبدو فكاهية في ظاهرها، لكنها تضيء على ظواهر سلبية تحدث داخل مجتمعاتنا العربيّة.

يعتبر المخرج أوس الشرقي أن “مسألة الكوميدية صعبة، وليس من السهولة إضحاك الجمهور”، لافتاً إلى “أننا بعد وصولنا اليوم إلى الجزء الرابع، كبر التحدّي ومعه المسؤولية، فبتنا نجتهد أكثر كفريق عمل وممثلين من أجل الحفاظ على المستوى، ونحاول أيضاً أن نتفوق على ما قدمناه سابقاً”.

ويكشف الشرقي “أننا استحدثنا فقرات جديدة في العمل، وخرجنا من الاستديو إلى مواقع تصوير خارجية، ونفذنا ديكورات عصرية وأخرى قديمة، تعود إلى العصر الجاهلي وتصل إلى المخلوقات الفضائية في زمن الفضاء والعولمة، هذا بالإضافة إلى أن الجزء الجديد يشهد عودة النجم حسن البلام إثر غيابه عن الجزء الثالث، ليقدّم شخصيات متعددة”، وبمشاركة نجم اليوتيوب خالد الفرّاج الذي سيشكل بصمة مهمة وإضافة نوعية للحلقات”.

وفي وقت يشارك البلاّم في التقليد وفي بقية فقرات البرنامج، يلتقي مع حبيب الحبيب، ليطلاّ معاً في شخصيتي “أبو زيد” (حسن البلام)، و”أبو راشد” (حبيب الحبيب). ويتم تصوير بعض الفقرات بشكل أسبوعي، لكي تأتي الحلقات أكثر مواكبة للأحداث الآنية، وتتطرق إلى مختلف الأحداث بأسلوب هزلي.

في السياق نفسه، يشدّد الشرقي على “أننا سنتطرق في “واي فاي 4″، إلى مواضيع سياسية آنية مثل الانتخابات الأميركية، والأحداث التي تحصل على الساحة الخليجية، فضلاً عن تقليد الممثلين لشخصيات سياسية ووزراء ومسؤولين وسواهم”.