انستجرام

موسيقى

مفاجآت “ذا فويس” تسفرعن صعود المتسابق السعودى

تفاجأت الفنانة المصرية شيرين بأداء الثلاثي عبيدة حنتير ومحمود الخطيب وإياد بهاء الذي لم يعجبها، وصرحت بذلك بشكل مباشر خلال حلقة السبت 14 نوفمبر من برنامج The Voice.

واختارت شيرين أغنية صابر الرباعي الشهيرة “خلص تارك” ليتبارى عليها الثلاثي، لكن على ما يبدو أن رغبتهم في الفوز وابهار المدربين انقلبت عليهم.

وقال صابر الرباعي عن أداء عبيدة ومحمود وإياد لأغنيته: “الأغنية أغنيتي وهي لا تحتمل هذه الفزلكة، شعرت أن كل واحد منكم كان لديه سلاح يخبئه ويريد اخراجه على المسرح”.

وتابع: “من الجيد أن يكون لديك سلاح لكن لا يستخدم بهذه الطريقة، ممكن أن يكون سلاحك قفلات صحيحة أو احساس”.

واختتم صابر الرباعي حديثه مبديا احباطه منهم بقوله: “أكيد شيرين عندها وجهة نظر في الموضوع”.

فيما علقت شيرين على الإحراج الذي تسبب فيه الثلاثي لها: “كدة جبتوا لي الكلام، أنا مستاءة وأداؤكم لم يكن طاغيا كما كان في البروفات”، مؤكدة لصابر أنهم لم يلتزموا بالملاحظات التي نصحتهم بها في البروفات.

وفي النهاية اختارت شيرين استمرار إياد في المسابقة، ليغادر بذلك كل من عبيدة جنتير ومحمود الخطيب البرنامج.

رغم عدم اقتناعها بأداء إياد بهاء ومحمود الخطيب وعبيدة حنتير ووبختهم على المسرح، وضح على شيرين سعادتها البالغة بالثلاثي محمود عبادة وعبد المجيد إبراهيم وعلي الألفي.

وأشادت شيرين قبل عقد مرحلة المواجهة بينهم على مسرح The Voice بصوت علي الألفي وحاولت تعزيز ثقته بنفسه قائلة: “أنت لما غنيت لحسين الجسمي علمت عليه”.

وما أن انتهى الثلاثي من أداء أغنية “طاير يا هوا” في حلقة السبت 14 نوفمبر من برنامج The Voice، أعربت شيرين عن فخرها بهم قائلة: “راضية عن الشباب، انهم ثلاثة أسود”.

وعلق كاظم الساهر على الألفي قائلا: “أعجبتني فرحتك على المسرح، أحب أن أحيي السيدة الجميلة شيرين على اختيارها”.

فردت عليه شيرين بقبلة أرسلتها لها على الطائر، قائلة: “حبيبي”.
أما صابر الرباعي فقال: “ما شاهدته اليوم ممتاز،عبد المجيد لديك حضور ومتمكن رغم أن الأغنية ليست أسلوبك، صوتك يؤدي كل اللهجات”.

وقال الرباعي للألفي: “صوتك ذكرني بالملحن خالد عز، لو عمضت عيني أرى إحساس خالد عز فيك، صعب اختار بينكم”.

أما شيرين عبد الوهاب فقالت: “عبد المجيد محترف ويحب أن يغني، علي اللأفي نفس الحكاية ومحمود، يضحكان عندما يغنيان، أتمنى ألا تفارق الضحكة وجهكما”.

وفي النهاية فاجأت شيرين الجميع وأعلنت اختيار السعودى عبد المجيد إبراهيم، ليغادر لذلك محمود وعلي الألفي المسابقة.
وبعد الأداء الرائع للمشتركتين، احتار المدربون في اختيار الأفضل، وجرى نقاش بين النجوم تطلّب معه انتقالهم إلى خارج المسرح وتوقف التصوير لنحو نصف ساعة، ليعود بعدها المدربون إلى كراسيهم، ثم توجه صابر مجدداً للاطّلاع على آراء مدربي الصوت في الفرق الأربعة، ليتخذ بعدها القرار الحاسم في اختيار محرزية الطويل من تونس، علماً أن مدرب الصوت في فريقه اقترح عليه الإبقاء على ولاء الجندى من لبنان وليس محرزية، لكن ولاء لم تخرج من البرنامج إلاّ بعدما أعلن صابر استعداده لإنتاج ألبوم كامل لها، عندما تعرب عن رغبتها بذلك، إلا أن هذه المواجهة كان لها تأثير سلبي في شيرين التي لم تتوقف عن البكاء ثم غادرت المسرح.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق