انستجرام

مصر

مفاجآت يحيي خليل في حفل توقيع كتاب رشا سمير

شهد احتفال الروائية د.رشا سمير بتوقيع روايتها الثامنة “سألقاك هناك”في مكتبة ديوان بالزمالك مفاجآت كثيرة ،ومنها حضور وزير النقل د.هشام عرفات والوزيرة مشيرة خطاب ود, حسام بدراوي والاعلامية أميرة بهي، لكن المفاجأة الأكبر هو حضور رائد موسيقى الجاز في مصر يحيي خليل حيث أعلن لأول مرة عن تفاصيل تصوير فيلم سينمائي تسجيلي عالمي عن حياته.

يقوم باعداد العمل مخرج فيلم Theebs وتدور أحداثه عن رحلة يحيى خليل مع الجاز ونشره لهذا النوع الموسيقى في مصر والشرق الأوسط ومزج موسيقى الجاز بالموسيقى المصرية والتأثير الذي أحدثته موسيقاه على الموسيقى العربية.

وهو الفيلم الذي يستعين فيه بمجموعة من الإعلاميبن والموسيقيين الذين يظهرون ضمن الأحداث كشهود على إبداع هذا الفنان، والنقلة التي أحدثها، ودوره في تقديم مجموعة من أهم المطربين في الوطن العربى ضمن مشروعه الذي بدأه بعد عودته من أمريكا ، وأكد يحيي خليل أن د.رشا سمير ستكون أول من يسجل شهادتها عن حياته في الفيلم متمنيا لها المزيد من النجاح، لأنها تقدم فنا حقيقيا بروح وعمق واحساس .

أما المفاجأة الثانية التي فاجأ بها يحيي خليل الحضور هي هجومه الشديد علي فنون البلطجة والرقص بالسنج والسيوف مؤكدا أن ذلك ليس فنا ولا يجب أن يشاهده الجمهور.

بدأ الحفل بكلمة د.رشا عن روايتها واختيارها لأصفهان لتكون محور الرواية، وتقدمت بالشكر لعائلتها واصدقائها من الحضور.

وقامت بتوجيه الشكر لوالدها ووالدتها التي قالت انها سبب نجاحها، كما شكرت ابنتيها فرح ونور على وجودهما في حياتها.

ومن جانبها اكدت،د.رشا أن الرواية هى قصة حب من نوع غير تقليدى، قصة بين رجل إستطاع أن يكسر قيوده ويتحرر، وإمرأة ظلت طوال الوقت تبحث عن رجل لتستقوى به..ويلتقيان فى أجمل بقاع الأرض ليرسم القدر الملامح الأخيرة للرواية.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق