انستجرام

أناقة

مفاجأة جمهور ماجدة الرومي في عيد ميلادها

ماجدة الرومي
ماجدة الرومي

احتفلت ماجدة الرومي بعيد ميلادها الـ59 بمنزلها،. وحضر الحفل عدد كبير من عائلاتها، من بينها والدتها، التي حصرت على حضور عيد ميلاد ابنتها، كما حضر عدد من أصدقائها وبعض محبيها المقربين منها

وأحضر محبوها تورتة على شكل “بيانو”، بجانب أهدائها عدد كبير من الورود.
وفاجأ عدد من محبي وعشاق الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي بإهدائها أغنية مصورة “فيديو كليب” بعنوان “متل الليلة” إهداءاً لها بمناسبة عيد ميلادها الـ61، وهي فكرة واعداد أنيس بطرس وشيرين خليفة.

وتقول كلمات الأغنية: “متل الليلة حبيبتنا طلت عالدني، ياقلوب انحني..متل الليلة سواد العتمة، شعشع ونور، عالدني نور، ياقلوب انحني.. على حبك نحنا كبرنا، وزرعناك بليالينا، بعز ماتفرقنا، بصوتك جمعتينا”.
ونظم عدد من محبي الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي احتفالاً بمناسبة حلول يوم ميلادها، وقرروا أن يكونوا بجانبها في هذا اليوم، ليعبروا لها عن مشاعرهم تجاهها، وظهرت ماجدة الرومي في الصور وهي تحتفل مع محبيها بعيد ميلادها.
وكانت الصفحة الرسمية للمطربة ماجدة الرومى قد نشرت بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، صوراً لاستعداد محبيها للاحتفال بيوم مولدها،ودعت الصفحة محبيها للمشاركة فى التهنئة عبر هاشتاج ” Happy Birthday Majida ElRoumi?”.

ولدت ماجدة حليم الرومي في 12 من ديسمبر عام 1956 في بلدة بجنوبي لبنان لأسرة فنية فوالدها هو الملحن حليم الرومي، والذي كان له الفضل في سطوع نجم اسطورة الغناء اللبناني “فيروز”، والدتها هي ماري لطفي مصرية من مدينة بورسعيد الباسلة ماجعل من ماجدة ترث حب الأوطان والتغني بالعروبة والوطنية.

الرومى تعتبر من أشهر فنانات العرب ونجمة في عالم الموسيقي والغناء، نشأتها في بيت فني جعل منها طفلة تهوى الطرب وتتذوق أغانيه، حيث غنت وهي طفلة لأم كلثوم وعبد الوهاب وحليم وأسمهان وليلي مراد ما جعل منها فتاة مميزة في عالم الطرب والسلطنة.