انستجرام

مصر

منع زيارة محمود عبد العزيز بالمستشفى

يتواجد محمود عبد العزيز يتواجد حاليا في مستشفى “الصفا” بالمهندسين في غرفة عادية، وليس في العناية المركزة ، كما انه موجود بالقاهرة أيضا وليس بفرنسا كما أشاع البعض.

وحرص الأطباء على منع الزيارة عن محمود عبد العزيز حتى لا يسبب له الزيارات ازعاجا تؤثر على حالته الصحية، خاصة أنها لم تستقر بعد، ويتواجد معه فقط زوجته الاعلامية بوسي شلبي وأولاده زيزو وكريم.

ولم يتم الإعلان عن موعد مغادرته المستشفى حتى الآن، حيث أنه مازال في حاجة إلى عناية طبية ولم تستقر حالته بعد.

وطمأنت الإعلامية بوسي شلبى جمهور النجم الكبير محمود عبد العزيز،حيث أوضحت فى أنها تتواجد حاليًا معه داخل أحد مستشفيات المهندسين، والتي يقيم فيه منذ عدة أيام موضحة أن الحالة الصحية للنجم في تحسن كبير ومستمر، وأن مسألة وجوده في المستشفى حتى الآن من أجل زيادة الاطمئنان عليه

فقط، حيث ترغب هي وباقى أسرة النجم الكبير بعدم خروجه إلا بعد الاطمئنان عليه تمامًا.

من جانبه قال الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز، إن الإرهاق الذي يعانيه والده نابع من الأنيميا التي أصيب بها، والده النجم الكبير منذ فترة، وهو ما جعل هناك نوع من عدم الانتظام فى عملية الدورة الدموية، مشيرًا إلى أنه بمجرد استقرار حالة والده سيغادر المستشفى على الفور.

وكان قد عرض لمحمود عبد العزيز في شهر رمضان الماضي مسلسل “راس الغول”، وشاركه البطولة فاروق الفيشاوي، ميرفت أمين، لقاء الخميسي رامي وحيد، محمد شاهين وبيومي فؤاد، وهو من تأليف وائل حمدي وشريف بدر الدين، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة فنون مصرلمحمد محمود عبد العزيز وريمون مقار.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق