انستجرام

الخليج مشاهير

“موت” طلال سلامة تحصد مليون مشاهدة

عاد الفنان السعودي طلال سلامة إلى الساحة الغنائية الخليجية بقوّة بعد طرح عمله المصوّر الجديد “متى يا موت” منتصف شهر سبتمبر الحالي.

العمل حقق مشاهدة مرتفعة جداً متصدّراً المنافسة الخليجية بأكثر من 2 مليون مشاهدة في 4 أيام عبر قناة شركة “روتانا” الرسمية على موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات.

أغنية “متى ياموت” من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان وتوزيع خالد عز، ومكساج وماسترينغ جاسم محمد أمّا الفيديو كليب من إخراج بسام الترك ويدور حول الإرهاب في العالم الذي ترك خلفه مئات من الضحايا واللاجئين العرب.

وقد انتهى المخرج بسام الترك من تصوير أغنية الفنان طلال سلامة الجديدة بطريقة الفيديو كليب، معترفاً بأن طلال في هذه الأغنية أبكاه، لافتا إلى أن البطولة في هذه الأغنية هي للكلمات الأكثر تأثيرا برفقة صوت طلال سلامة وإحساسه العالي والتي كانت كلماتها للشاعر الكبير تركي آل الشيخ، فيما التوزيع والألحان لخالد عز، والمكساج لياسر محمد والإشراف العام لفائق حسن.

واستغرق تصوير الأغنية يوما واحدا في دبي وبرزت فيها روح الكلمات، لكن المشاهد المؤثرة في الكليب أخذت من أماكن الموت في العالم اليوم ما أدى إلى بكاء بسام الترك مع الكلمات التي أداها طلال وفق تعبير المخرج.

وأشار الترك إلى أن هذا التعاون هو الأول مع طلال سلامة متمنيا تكرار هذا التعاون في المستقبل: “تشرفت بذلك وبالثقة التي منحت إياها وبالأداء الراقي لطلال، وستكون مشروعا لن أنساه طيلة مسيرتي بالنظر إلى مدى تأثيرها بداخلي”.

الجدير بالذكر أن الأغنية حققت مشاهدات عالية تجاوزت المليون مشاهدة خلال 48 ساعة، وهذا يدل على إحساس الأغنية الذي وصل للجمهور المشتاق لصوت النجم طلال سلامة.

أحمد سالم

أضف تعليقك

اضف تعليق