انستجرام

سينما

ميريهان حسين تواجه “دعدوش”

يواصل فريق عمل فيلم “دعدوش” تصوير مشاهدهم للحاق بموسم منتصف العام، وهو بطولة هشام إسماعيل ومدحت تيخة وميريهان حسين وياسر الطوبجي وكريم أبوزيد، وتأليف ساهر الأسيوطى وإخراج عبدالعزيز حشاد، وتدور أحداثه في إطار كوميدى. حول مجموعة من الشباب يذهبون إلي داعش، منهم من ذهب عن طريق الصدفة، وآخر كان يطمع في المال والنساء، ولكنهم يكتشفون حقائق أخرى.

حيث يجسد هشام إسماعيل خلال العمل شخصية “دعدوش” قائلاً: لى الشرف أن أكون دعدوش لكوني أسخر من هذا التنظيم وهو شاب بسيط بسبب إحباطه يقرر أن يذهب إلى داعش بعد سماعه عن وجود أموال ونساء وغيرها من المتع، فهو من الأعمال الكوميدية الجيدة، التي سعدت بالعمل بها، فهو كوميديا شبابية جديدة، أتمنى أن تنال إعجاب الجمهور.

أما مدحت تيخة يقول: أقوم بشخصية أمير تنظيم داعش أو بمعني أصح أبوبكر البغدادى، وأنا هنا لا أقلده بل أقدم الشخصية المكتوبة علي الورق بشكل جيد جداً، فأحياناً تجدني دمي خفيفا وأحياناً أخرى جادا جداً، وهذه النوعية من الأعمال تستفزني، فقمت بمشاهدة صور للبغدادى لأري ملابسه وطريقة وقوفه مع الجماعة وجمعت عنه معلومات كثيرة. والجدير ذكره أن الفيلم تم الانتهاء من تصوير نصف أحداثه.