انستجرام

نجوم عالميين

ميشيل رودريجز تبحث عن أدوار البطولة النسائية

Michelle Rodriguez arrives at the British Academy of Film and Arts (BAFTA) awards ceremony at the Royal Opera House in London February 16, 2014. REUTERS/Suzanne Plunkett (BRITAIN - Tags: ENTERTAINMENT HEADSHOT) - RTX18YDX

 

أعلنت الممثلة الأمريكية ميشيل رودريجز أنها لن تشارك في الجزء الجديد والمقبل من سلسلة أفلام “الأكشن” Fast and Furious، ما لم يهتم صناع السينما بالأدوار النسائية.
وشاركت الممثلة الأمريكية منشورا لها عبر صفحتها الرسمية على Instagram، والذي جاء فيه: “أتمنى أن يظهر صناع السينما المزيد من الإهتمام للأدوار النسائية، أو أقول وداعا لـ Fast and Furious، كانت تجربة رائعة أنا ممتنة لأنني حظيت بتلك الفرصة التي قدمها لي فريق العمل والجمهور”.

ويبدو أن هذه ليست هي المرة الأولى التي تتطرّق فيها ميشيل رودريجز للحديث عن الأدوار النسائية في السلسلة الشهيرة؛ إذ تحدثت مسبقا عن دور زميلتها في أحدث أفلام السلسلة تشارليز ثيرون، في حوار لها مع موقع ET، وقالت رودريجز: “في اعتقادي تشارليز ثيرون هي الشرير الأقوى في هذه السلسلة على الإطلاق”.

وأضافت: “من أجل أن أكون جزءا من أفلام السلسلة في المستقبل، فإننا بحاجة للطاقة الأنثوية في موقع التصوير، أي أننا بحاجة إلى مزيد من الأدوار النسائية على الصعيد الجيد”.

ولم يتم الإعلان بعد عن تفاصيل الجزء التاسع من أفلام Fast & Furiousن والذي من المقرر طرحه في السينمات في 19 إبريل 2019.