انستجرام

الخليج رئيسى

#ناصر_القصبي يعلن عن مفاجآت #سيلفي

صرح الفنان السعودى ناصر القصبي بأن الجزء الثانى من مسلسله الكوميدى الجديد “سيلفى 2” سيشهد تنوعا كبيرا ، حيث ستجد المواهب الشابة من الجنسين مساحة أكبر، كما سيتم التركيز على القضايا والمشاكل الاجتماعية الملحة، منوها بالنجاح الذي وجده الجزء الأول من “سيلفي” خلق تحديا أمام فريق العمل وهو يرتب لإخرج الجزء الثاني بالمستوى نفسه.

وأضاف بأن أبرز ما يتميز به الجزء الثاني من المسلسل الكوميدي الناقد، هو تنوع الموضوعات والوجوه المشاركة وإعطاء مساحة أكبر للوجوه الشابة من الجنسين سواء في التمثيل أو الكتابة، متوقعا أن يكون لهذه الوجوه تأثيرا إيجابيا على الدراما السعودية في المستقبل.

وقال مخرج العمل العراقي أوس الشرقي، إن الجزء الثاني من “سيلفي” طاله الكثير من التجديد، والحرص على خلق حالة فنية مختلفة عن الجزء الأول، لافتاً إلى أن المشاهد سيلحظ هذا الاختلاف، سواءً في الصورة والمَشاهد التي تم تصويرها في مواقع جديدة، ومن خلال تقنيات فنية متطورة، فضلاً عن التجديد الذي طال أيضاً الأسماء المُشاركة في العمل.

بدوره، أوضح المشرف العام على العمل خلف الحربي، أن الجزء الثاني من المسلسل يضم عددا من القصص التي ستشكل مفاجأة للمشاهدين، مؤكدا حرصهم على الذهاب إلى مناطق درامية جديدة لم يتم التطرق لها في الجزء الأول.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق