انستجرام

موسيقى

ناصيف زيتون يحقق نجاحًا باهرًا

ناصيف زيتون
ناصيف زيتون

تجاوز النجم السوري الشاب ناصيف زيتون حاجز الربع مليون مشاهدة خلال أقل من يوم من طرح أجدد أعماله الغنائية المصوّرة “بربك”.

و كانت أغنية “بربك” قد حققت نجاحًا باهرًا ضمن ألبوم ناصيف زيتون الثاني في مسيرته الغنائية، و الذي حمل عنوان “طول اليوم”، و من خلال استطاع أن يُثبت خريج برنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي، على أحقيته على المنافسة اوضح كبار نجوم الوطن العربي.

و بعد العام على إطلاق الألبوم، و بالتزامن مع حصده لنصف مليار مشاهدة لكافة أعماله الغنائية عبر موقع يوتيوب، أطلق ناصيف كليب “بربك” الذي عكس علاقة حب جميلة ورقيقة، و على ضوء القمر كان المفهوم غير المبتذل عن الرومانسية في أول تعاون لنجمه مع عدسة المخرج اللبناني “سعيد الماروق”، و الذي بدوره وضعه على خطى من الأسلوب النقي الذي يليق بعُرف الأغنية الشبابية التي تطرق كل البيوت العربية من أبوابها.

و كان ناصيف زيتون قد ظهر بإطلالات مختلفة في أعماله الغنائية المصوّرة السابقة، لكنه و بصوته الرائع نجح في استقطاب الجماهير إلى أغنياته، دون أن يلجأ إلى تصويرها بطريقة الفيديوكليب، لتأتي الصورة و تُعزز من موقفه الغنائي، بينما في “بربك” لمست شيئًا من بساطة أسلوب الماروق الساحر، و إن كان تطلع الجمهور للمزيد من تلك القصة البريئة.

جدير بالذكر أن “بربك” من كلمات عادل رفول، ألحان وسيم بستاني، وتوزيع جيمي حداد، و تُعد من أنجح أغنيات ناصيف زيتون حيث حققت ما يقرب من 64 مليون مشاهدة واستماع عبر موقع يوتيوب، و تطبيق أنغامي، و ها هي تحصد المزيد بفضل الكليب الجديد.

أحمد سالم

أضف تعليقك

اضف تعليق